عادي

1000صائم على «مائدة مودة»

14:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة:«الخليج»

نظمت مؤسسة «مودة»، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة المصرية حفل إفطار ضم 1000 صائم، وذلك في باكورة التعاون بين الطرفين. وأقيم الحفل بمنطقة الإمامين والتونسي بالقاهرة، ضمن مبادرة «تنمية الأسرة المصرية»، وتحت شعار «الإنسان قبل البنيان».

وشهد حفل الإفطار أجواء رمضانية مبهجة، أدخلت السرور علي أهالي المنطقة، الذين شاركوا بحفاوة في الحفل، وأعربوا عن سعادتهم به، في ظل اهتمام الدولة ومؤسسات المجتمع المدني بمنطقتهم، التي أصبحت محط اهتمام من كافة أجهزة الدولة والمسؤولين.

وتتعاون مؤسسة «مودة» مع وزارة الشباب والرياضة، في تقديم العديد من البرامج التنموية، في القاهرة، في إطار بروتوكول التعاون الموقع بينهما.

ويتضمن البروتوكول تطوير وتأهيل المنطقة المجاورة لمسجد السيدة عائشة، من خلال توفير أماكن مخصصة بمركز شباب الإمامين والتونسي، لتقديم الأنشطة التوعوية، ومختلف الخدمات الاجتماعية والصحية والتعليمية.

كما يتضمن تنفيذ برامج صحية بهدف رفع الوعي الصحي لأهالي المنطقة، والوعي بالتغذية السليمة، وتنظيم قوافل طبية، فضلاً عن إقامة دورات تدريبية في تكنولوجيا المعلومات والحاسب الآلي، والتدريب على استخدام البرامج الالكترونية لتعليم اللغات الأجنبية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"