عادي
موظفو وموظفات الهيئة سجلوا 162,493 ساعة تطوعية

رضا المجتمع عن «كهرباء ومياه دبي» 94.09%

14:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
4
Photo

دبي: «الخليج»

بلغت نسبة رضا المجتمع عن هيئة كهرباء ومياه دبي 94.09% خلال عام 2021، وأطلقت الهيئة 180 مبادرة مجتمعية خلال الأعوام من 2013 إلى 2021، استفاد منها 36,514,842 شخصاً في الإمارات وخارجها، فيما سجل موظفو وموظفات الهيئة 162,493 ساعة تطوعية خلال هذه الفترة.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «لا يقتصر دور الهيئة على توفير خدمات الكهرباء والمياه، وإنما يشكل العمل المجتمعي جزءاً أساسياً من جهودها لتمكين المجتمع؛ حيث تسهم الهيئة في دعم الاستدامة الاقتصادية والبيئية والاجتماعية في إطار منظومة متكاملة، بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة في دولة الإمارات».

وأضاف: «حققنا نتائج باهرة خلال الظروف الاستثنائية لمواجهة انتشار جائحة كوفيد- 19. كما تتزامن خطوات الهيئة مع حرصها على حماية البيئة والحفاظ على الموارد الطبيعية لدعم التنمية المستدامة بما ينسجم مع تطلعات قيادتنا الرشيدة لبناء مستقبل أكثر إشراقاً لأجيالنا القادمة».

وأشارت خولة المهيري، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية والاتصال الحكومي في «كهرباء ومياه دبي» إلى أن المبادرات المجتمعية للهيئة جزء لا يتجزأ من خطتها الاستراتيجية.

وأوضحت أن الهيئة تطلق مبادراتها ضمن إطار عمل مؤسسي ومنظومة متكاملة تشمل وضع الخطط وإطلاق المبادرات والتطبيق والتقييم في إطار المبادرة العالمية لإعداد تقارير الاستدامة (GRI) بما يضمن استدامة النتائج.

وأشارت إلى أن الهيئة تعمل على الارتقاء بحس المسؤولية المجتمعية لدى الموظفين وتغرس في نفوسهم ثقافة العمل الإنساني وترسخ روح التطوع بين موظفيها وأفراد المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"