عادي

مهدي علي: غياب طويل لماجد وهذا موقفي من «عموري»

18:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كشف مهدي علي مدرب شباب الأهلي عن غياب طويل للاعب الوسط ماجد حسن بعد إصابته في المباراة الأخيرة في دوري أبطال آسيا، في حين عاد الأرجنتيني كارتابيا للتدريب وسيتم تحديد مشاركته لاحقاً.
وقال مهدي خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه مع العين الأربعاء في نهائي كأس المحترفين: غياب ماجد سيكون طويلاً، وأتمنى أن يكون جاهزاً لمباراة المنتخب في الملحق مع أستراليا، وبالنسبة لكارتابيا فهو تدرب وسننتظر حتى يوم المباراة لتحديد موقفه.
ورأى مهدي أن البطولة مهمة كونها الوحيدة المتاحة لشباب الأهلي هذا الموسم، وقال: كلنا إصرار وعزيمة على التتويج وسنقدم كل ما عندنا للفوز.
وأكد أن خسارة شباب الأهلي أمام العين في الدوري قبل 3 أيام لا تعني أي شيء فنياً، فالمكان والمناسبة مختلفان، ونهائي الكأس غير، فهو يلعب من مباراة واحدة والأكثر تركيزاً وتوفيقاً هو من سيفوز.
وأكد مهدي ان شباب الأهلي عانى هذا الموسم من كثرة الغيابات، وقال:إذا تحدثت عن الغيابات يقولون انني أبحث عن أعذار،وإذا لم أتحدث يقولون لا توجد شفافية..
وكشف أن علاقة عمر عبدالرحمن«عموري» بالجهاز الفني جيدة، وطريقة خروجه من الملعب خلال مباراة في دوري أبطال آسيا أعطيت أكثر من حجمها، حيث إن ردة فعله طبيعية وتحصل مع أي لاعب يحب أن يشارك ويفوز.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"