عادي
تضم أول ماكينة بيع ذكية من نوعها

«إينوك» تطلق محطة متنقلة للوقود في «حرة مطار دبي»

12:15 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة إينوك عن إطلاق محطة خدمة متنقلة جديدة في المنطقة الحرة بمطار دبي، تهدف من خلالها إلى تزويد العملاء في المنطقة بخدمات مريحة ويسهل الوصول إليها للتزوّد بالوقود.
صُممت المحطة المتنقلة الجديدة خصيصاً لتلبية احتياجات الأفراد والشركات العاملة في المنطقة الحرة بمطار دبي، والتي تضم عدداً من كبريات شركات الخدمات اللوجستية وتعدّ واحدة من أسرع المناطق الاقتصادية نمواً في المنطقة، وتعمل فيها أكثر من 1600 شركة عالمية. ولهذا، ستوفر المحطة المتنقلة للسائقين والزوار في المنطقة إمكانية الوصول بسهولة وراحة لخدمات التزود بالوقود.
أفضل الخيارات
وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: «نفخر بالتزامنا الراسخ تجاه تلبية احتياجات الطاقة في دولة الإمارات عبر توفير أفضل الخيارات والحلول الذكية والمستدامة والآمنة للتزوّد بالوقود، ومن هنا تأتي أهمية محطتنا المتنقلة الجديدة والمبتكرة التي ستلبي احتياجات التزوّد بالوقود لكافة الزوار والعاملين في المنطقة الحرة بمطار دبي، والتي تحتضن أكثر من 1600 شركة دولية. وسنعمل باستمرار على تلبية متطلبات عملائنا الكرام ومواكبة أعداد المركبات المتنامية في الدولة، كما سنواصل دعم المسيرة التنموية لدولة الإمارات العربية المتحدة، عبر توفير المزيد من محطات الخدمة المصممة بشكل ذكي لتنسجم مع استراتيجية نمو المجموعة الهادفة إلى الارتقاء بتجارب عملائنا والالتزام بأعلى معايير الصحة والسلامة».
وتضم المحطة ثماني مضخات وقود تتيح تزويد الوقود على جانبي المحطة، وتوفّر البنزين خصوصي 95، والممتاز 98، إضافة إلى الديزل. وتبلغ الطاقة الاستيعابية للمحطة الجديدة 90 ألف ليتر، ويُمكنها تزويد 1200 سيارة بالوقود يومياً.
محطة ذكية
وتضم المحطة ماكينة ذكية جديدة لبيع المأكولات الخفيفة والمشروبات أُطلقت بالشراكة مع «اتصالات» و«محبي»، شريك الخدمات اللوجستية لمجموعة إينوك، وهي متصلة بنظام ذكي يتيح للشريك اللوجستي معرفة التوقيت المناسب لإعادة تعبئة الماكينة. ويمكن للعملاء دفع ثمن مشترياتهم من ماكينة البيع الذكية عبر البطاقات المصرفية «فيزا» و«ماستركارد»، وخدمات «أبل باي»، و«سامسونج باي»، و«جوجل باي»، و«إينوك باي»، إضافة إلى كافة أنظمة الدفع الذكية واللاتلامسية.
وتعتزم المجموعة توفير هذه الماكينات في جميع متاجر «زووم» المنتشرة في محطات مترو دبي. وعلاوة على خدمات التزود بالوقود، يمكن لزوار محطة الخدمة المتنقلة في المنطقة الحرة لمطار دبي، الوصول إلى تشكيلة واسعة من المأكولات الطازجة والمعلبة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"