عادي

خاتم في يد الأم يكشف سرقة خادمة

01:57 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محكمة

دبي: محمد ياسين

قضت محكمة الجنايات في دبي بحبس خادمة آسيوية 3 أشهر وتغريمها 50 ألف درهم وإبعادها عن الدولة بعد قضاء محكوميتها، وذلك لإدانتها بسرقة مبلغ الغرامة بالإضافة إلى مشغولات ذهبية من منزل خليجية.

تعود تفاصيل القضية إلى مارس الماضي حين تقدمت سيدة خليجية ببلاغ يفيد بتعرضها لسرقة 50 ألف درهم بالإضافة إلى مجموعة من المصوغات الذهبية، وحسب إفادة المُبلغة فإنها اكتشفت اختفاء أموال وأغراض ثمينة من غرفتها فور عودتها إلى منزلها بعد إخماد حريق اندلع في مسكنها.

وتابعت في التحقيقات أنها بحثت عن أغراضها في كافة أرجاء المنزل حيث عثرت على 10 آلاف درهم داخل غرفة الخادمة، فاستفسرت منها عن باقي المبلغ والأغراض الثمينة التي فقدتها بعد عودتها للمنزل، حيث نفت معرفتها بمصير أغراضها المفقودة إلا أن والدة الخادمة التي تعمل في منزل آخر حضرت إلى المنزل لزيارة ابنتها حيث شاهدت المبلغة في يديها إحدى المصوغات المفقودة فتم إبلاغ الشرطة بالواقعة.

وفي التحقيقات أقرت الخادمة بسرقتها مبالغ مالية ومصوغات من غرفة مخدومتها وأنها أهدت أحد الخواتم إلى والدتها ومنحتها 2000 درهم من الأموال المسروقة، فدانتها المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"