عادي

سبارتاك موسكو يسخر من عرض بايرن «المضحك» لماني

11:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
سخر نادي سبارتاك موسكو الروسي من رفض نادي ليفربول الإنجليزي، العرض الذي تقدم به بايرن ميونيخ الألماني لمهاجم ليفربول السنغالي ساديو ماني.
وكان بايرن ميونيخ قد تقدم بعرض 30 مليون استرليني لماني، لكن 7 ملايين منها تعتمد على فوزه بلقب أوروبا وبجائزة الكرة الذهبية بل وحصد ماني جائزة أفضل لاعب في العالم في كل موسم من المواسم الثلاثة المقبلة.
رفض ليفربول العرض ووصفه بـ«المضحك» ومنذ ذلك الحين تتواصل السخرية من العرض، وأولهم نادي سبارتاك موسكو الذي نشر رسالة تحمل شعار النادي البافاري على أنها عرض من البايرن للحصول على نجمه ألكسندر سوبوليف مقابل 850 استرليني و8.5 مليون استرليني مكافأة إضافية إذا فازت ألمانيا بمسابقة يوروفيجن الغنائية و12.5 مليون استرليني مكافأة أخرى إن حصد مانشستر يونايتد الإنجليزي لقباً و17 مليون استرليني أخرى إذا انضم ميسي لريال مدريد ووقع سبارتاك الرسالة بـ«مع التحية، بايرن ميونيخ».
ووصفت ملاحقة البايرن لماني بأنها معقدة بعد رفض النادي ترك نجمه روبرت ليفاندوفسكي يرحل بأقل من 40 مليون استرليني. وتبقى للمهاجم البولندي كما هي حال المهاجم السنغالي عام على عقده لكنه أكبر من ماني بـ3 سنوات.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"