عادي
كلفته تزيد على 73 ألف درهم

عربية مصابة بسرطان الرئة تناشد لمساعدتها بتلقي العلاج

00:32 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

مرض السرطان، من أكثر الأمراض فتكاً بالبشر، ويكون ألمه أشد، إذا ضاقت يد الأسرة مادياً، عن تقديم العلاج الملائم والسريع، والتي بالتالي تعاني الأمرين، وهي تشاهد الآلام التي يعانيها أحد أفرادها، فكيف إذا كانت الأم، التي أنجبت وربت الأبناء.

نضع بين أيدي قراء «الخليج»، حالة لخمسينية عربية، تعاني الأمرين بسبب سرطان الرئة، الذي أصابها في هذا العمر، إذ إن آلامه الشديدة أفقدتها القدرة على التحمل، هذه السيدة عربية مقيمة في الدولة منذ عقود، ولا تعمل، وزوجها ليس لديه أي مصدر للدخل، بعدما تم الاستغناء عن خدماته من مكان عمله مؤخراً، مما أوقع الأسرة في حيرة كبيرة، في كيفية تدبر تكاليف علاجها الباهظة.

الصورة
1

وعلى الرغم من وضع الأسرة المادي الصعب، فإنها قررت إرسالها لمستشفى في دبي لتلقي العلاج للتخفيف من آلامها، لتكتشف أن كلفة العلاج تزيد على 73 ألف درهم، حسب كتاب صادر من المستشفى.

صندوق «الخليج» وأسرة المريضة، يناشدان أصحاب القلوب الرحيمة في الدولة مساعدتها في تأمين تكاليف علاجها من سرطان الرئة، حيث إن حالتها الصحية غير مستقرة، بسبب المرض الذي تعانيه ليلاً ونهاراً، وكلنا أمل أن يجد هذا النداء صداه لدى أهل الإنسانية في الدولة، لمساعدتها في تخطي هذه المرحلة الصعبة من حياتها وحياة أسرتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"