عادي

فيتوريا يطلب تغيير شكل الدورى المصري

16:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة: «الخليج»
طلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، من اتحاد الكرة تغيير شكل الدورى المصري في الموسم الجديد على أن يقام من دور واحد بدلاً من شكله التقليدي من دورين «ذهاباً وإياباً».
وأكد فيتوريا لاتحاد الكرة أن ضغط مباريات الدوري المصري وتلاحم المواسم وعدم حصول اللاعبين على الراحة الكافية، يهدد اللاعبين بالإصابات كما سيعوق أفكاره لتطوير الكرة المصرية وضخ دماء جديدة في المنتخب الوطني.
ويعقد فيتوريا اجتماعاً مع رابطة الأندية المصرية المحترفة عقب عودته من البرتغال في 2 أغسطس المقبل، لمناقشة كافة التصورات الخاصة بالدوري الجديد بما يتناسب مع مصلحة منتخب مصر.
كما طلب البرتغالي روي فيتوريا، من معاونيه تسجيلاً لجميع مباريات الدوري لمتابعة ومشاهدة جميع المباريات وتقييم مستوى اللاعبين استعداداً لمعسكر شهر سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراتين وديتين في المعسكر المقبل بعد تأكد تأجيل مباراتي مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا 2023.
وقام المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بتقسيم مباريات الدوري على معاونيه الأجانب لكتابة تقرير عن المباريات واللاعبين أولاً بأول إلى حين العودة للقاهرة أول أغسطس وحضور المباريات.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"