عادي
خلال مبادرة «صيفنا سعادة»

«نقل عجمان» تطلق الدورة الثانية من برنامج «فني المستقبل»

19:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من البرنامج

عجمان:«الخليج»

أطلقت هيئة النقل - عجمان الدورة الثانية من «فني المستقبل» خلال مبادرة «صيفنا سعادة» الذي أطلقه المجلس التنفيذي برعاية سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، ويهدف إلى تعزيز مشاركة المجتمع في التنمية المستدامة، بتعزيز قدرات الجيل القادم والاستفادة الإيجابية من وقت الفراغ، وتنمية مهاراتهم العملية والعلمية.

وضم «فني المستقبل» مختلف الفئات الشبابية، حيث بلغ عدد المنتسبين 17 شاباً، واستهدف الفئة العمرية من 13 الى 18 عاماً. ويبدأ البرنامج من 8 إلى 11 صباحاً لمده أسبوع.

واشارت رشا الشامسي، المديرة العامة بالندب، إلى أن البرنامج إحدى المبادرات التي تخدم مختلف فئات المجتمع، وتولي اهتماماً بالجيل القادم، ليكون واعداً في مختلف المجالات، ما يسهم في تطوير قدراتهم وتنميتها، بدمجهم مع الكادر الوظيفي، للتعرف إلى بيئة العمل، وغرس القيم الأساسية الواجب توافرها خلال أداء العمل.

واضافت أنه يعطي الشباب فرصة لقياس قدراتهم ومعرفتها، عبر بناء مهاراتهم الفنية والتدريبية العملية على الصيانة الدورية للمركبات، مثل تغيير الزيوت، ومرشِحات المركبات – الصيانة التصحيحية، وإصلاح الأعطال في حال وجودها، وتبديل الإطارات، وصيانة أجهزة التكييف.

وللمركز الفني، دور متخصص في تقديم الخدمات الفنية للمركبات، بكل أنواعها، وفقاً لأعلى معايير الجودة والدقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"