عادي

المزروعي: الإمارات تمتلك سجلاً عالمياً في العمل الإنساني

14:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
أكد اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي أن دولة الإمارات تمتلك سجلاً عالمياً حافلاً بالعمل الإنساني الذي أرسى نهجه مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بفكره ورؤيته التي انطلقت من خلالها أهداف العمل الإنساني والخيري في دولة الإمارات، وامتدت أياديه البيضاء لكل دول العالم.
وأضاف في كلمة له بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني الذي يُصادف 19 من أغسطس كل عام، أن مؤسس الدولة آمن منذ البدايات، بأن حب الخير ونهج العطاء أمانة ورسالة إنسانية، عبَـر بها بحكمته، حدود وطنه إلى شتى بقاع العالم، ليحدث التغيير في حياة الآخرين، فكسب بذلك قلوب الملايين.
وأكد اعتزاز دولة الإمارات بنهج مؤسسها الذي استمر برعاية ودعم واهتمام قيادتنا الرشيدة ورؤيتها الاستشرافية، في وضع العمل الإنساني ضمن الأولويات الرئيسية لاستراتيجية الإمارات للخمسين عاماً القادمة. واستطاعت الإمارات أن ترسخ مكانتها عاصمة مستدامة للعمل الإنساني، من خلال ما تقدّمه من مبادرات ومشاريع خيرية وإنسانية عززت جهودها في خارطة العمل الإنساني محلياً وإقليميا ودولياً، ما أسهم في التخفيف من معاناة الشعوب في جميع أنحاء العالم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/av7mned2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"