عادي

طلاب «جيمس» يحتفلون بنتائج امتحانات المستوى المتقدم

19:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي:«الخليج»
يحتفل طلاب مجموعة جيمس للتعليم وأولياء الأمور وفريق العمل بتحقيق نتائج قياسية في امتحانات المستوى المتقدم (A-Level)، التي تخطت النتائج المحققة في عام 2019، حين خاض الطلاب آخر امتحانات رسمية لهم.
ونجح 1300 طالب وطالبة من 18 مدرسة تتبع المنهاج البريطاني في الإمارات العربية المتحدة وقطر في اجتياز 4000 اختبار من امتحانات المستوى المتقدم، وحقق 20% منهم درجة A* فيما سجل أكثر من 32% من الطلاب المتقدمين درجات تتراوح بينA* وA، و55% حققوا درجات تتراوح بين A* وB، على مستوى المدارس كافة.
ومن أبرز النتائج أيضاً، حقق 20% من طلاب مدرسة جيمس وينشستر- جبل علي درجة A+، و37% من طلاب مدرسة جيمس متروبول - موتور سيتي درجات تتراوح بين A+ وA، و65% من طلاب أكاديمية جيمس ولينغتون - شارع الخيل درجات تتراوح بين A+ وB.
وقال دينو فاركي، الرئيس التنفيذي لمجموعة جيمس للتعليم: «يشكل نجاح طلابنا وتميزهم دلالة واضحة على أهمية العمل الجاد والالتزام والتصميم لتحقيق الإنجازات والأهداف. أشعر بسعادة غامرة وفخر كبير برؤية النتائج الرائعة التي حققها الطلاب في امتحانات المستوى المتقدم لهذا العام. خاض طلابنا غمار طريق طويلة في ظل ظروف استثنائية، حيث بدأوا دراساتهم لمرحلة المستوى المتقدم، في ذروة انتشار جائحة كوفيد-19، ونجحوا في مواجهة التحديات والصعوبات التي شهدناها على مدى العامين الماضيين».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvwcz37r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"