عادي

عجمان تستضيف النسخة الثانية من بطولة البادل تنس

21:14 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت دائرة التنمية السياحية في عجمان عن إطلاق الدورة الثانية من «بطولة عجمان للبادل تنس» التي تقام من 24 حتى 28 أغسطس الحالي، في خطوة تسهم بترسيخ مكانة الإمارة بصفتها وجهة مفضلة للسياحة الرياضية.

وتقام «بطولة عجمان للبادل تنس» في مجموعة ملاعب متخصصة في عجمان تشمل بادل سكوير، وبادل لونج، وجو بادل، وتستهدف المواطنين والمقيمين، وتغطي ستة فئات وهي، فئتي C وD رجال مفتوح، وفئة C سيدات مفتوح، وفئة المخضرمين (فوق 40 عاماً)، وفئة الأب والإبن، وفئة المبتدئين، حيث سيتم تخصيص جوائز مالية للمراكز الثلاث الأولى لكل فئة، ويتوقع مشاركة أكثر من 400 لاعب في هذه النسخة.

وعن البطولة قالت خديجة تركي مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان بالانتداب، أنّ تنظيم «بطولة عجمان للبادل تنس» تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية لسياحة عجمان وتحفيز تبني أسلوب حياة أكثر نشاطاً وصحة وسعادة بين جميع فئات المجتمع، مشيرة الى أن الهدف الأول للفعاليات والبطولات الرياضية التي تنظّمها الدائرة هو إبراز مكانة عجمان كوجهة سياحية رائدة على خريطة السياحة المحلية والإقليمية، حيث يشهد المناخ الرياضي في إمارة عجمان يوماً بعد يوم تطورات ملحوظة، سواء على صعيد الفعاليات أو الأحداث الرياضية السنوية المقامة فيها.

وأوضحت أن الإنتشار المتسارع لهذه الرياضة في الإمارات جاء بفضل توفير الدعم للقطاعات الرياضية والشبابية، إضافةً إلى البنية التحتية التي وفّرت الملاعب المتخصصة في مختلف مناطق الدولة، ما أدّى إلى زيادة أعداد البطولات واللاعبين الممارسين لها، وتوسيع رقعة الممارسين للرياضة الأكثر انتشاراً بين الشباب، وإقامة البطولات على أوسع نطاق على مستوى الدولة. مؤكدة على أن عجمان أثبتت قدرتها على تنظيم مختلف أنواع الأنشطة والفعاليات، انطلاقاً من الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها الإمارة في تنظيم واستضافة الفعاليات الترفيهية والرياضية والثقافية والتي أسهمت في زيادة الثقة بالمنتج السياحي الذي تقدمه لزوارها.

وتقام بطولة عجمان للبادل تنس بمشاركة ورعاية العديد من الجهات التي تشمل الراعي الإعلامي قناة دبي الرياضية، والمستشفى السعودي الألماني بعجمان، وشركة ثري دبليو للرعاية الطبية، ورايات للدعاية والنشر، ومجموعة صيدليات مكة، وهيد بادل، ولافيش للعطور، ومياه غلفا، وشركة بي إس تي في لكبسولات الطاقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4mmxzd56

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"