عادي

نجوم الفن ينعون الفنان الراحل جورج الراسي

19:31 مساء
قراءة دقيقتين
جورج الراسي

بيروت «الخليج»

نعى نجوم الفن في لبنان والوطن العربي الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي الذي توفي نتيجة حادث سير مروع وقع بين سوريا ولبنان.

إلهام شاهين

وكتبت الفنانة المصرية إلهام شاهين عبر حسابها في انستغرام: «خبر محزن جداً جداً.. وفاة الفنان الشاب جورج الراسي في حادث سير.. الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.. عزائي لعائلته وأخته الفنانة نادين الراسي.. الله يصبرهم على ألم الفراق.. كل الكلمات لا تكفي.. ربنا مع عائلته وقلوبنا معهم.. والعزاء لكل محبيه».

أنغام

ونشرت الفنانة المصرية أنغام تعزية بوفاة الفنان جورج الراسي وقالت في تويتر: «خالص التعازي لأسرة الفنان جورج الراسي وللأسرة الفنية في لبنان.. لاحول ولاقوة الا بالله..الله يرحمه ويسكنه الجنة».

رحمة رياض

وغردت المغنية العراقية رحمة رياض في تويتر: «وفاة الفنان جورج الراسي بحادث سير صباح اليوم خبر محزّن جداً.. الله يرحمه ويصبّر اهله ومحبينه يا ربّ».

عاصي الحلاني

ونشر الفنان اللبناني عاصي الحلاني تعزية بالفنان جورج الراسي قائلاً: «بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن تلقينا نبأ وفاة المأسوف على شبابه الفنان جورج الراسي أتقدم بأحر التعازي الى عائلته ومحبيه نسأل الله ان يلهمكم الصبر والسلوان البقاء لله».

مروان خوري

وغرد المغني والكاتب والملحن اللبناني مروان خوري في تويتر: «كم يوجع رحيل الشباب كيف اذا كان الفنان جورج الراسي الذي يتمتع بشخصية رائعة ومرحة.. الله يرحمك ويصبّر اهلك ومحبّينك على هذه الفاجعة !!!».

باسكال مشعلاني

وكتبت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني عبر تويتر: «ما هذا الخبر الحزين اليوم على هذه الكارثة.. الله يصبر أهلك ومحبيك.. خالص التعازي لكل محبيك وأهلك.. كنت إنساناً طيباً جداً».

ربيع بارود

وقال الفنان والمغني اللبناني ربيع بارود في فيسبوك: «خبر محزن جدًا وفاة الفنان جورج الراسي بحادث سير.. الله يرحمك يا جورج».

نانسي عجرم

وكتبت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عبر تويتر: «كم هو بشع هذا الخبر!!! لا يوجد كلام يعبّر... الله يرحم جورج ويصبر عائلته».

ووجهت رسالة إلى شقيقته نادين الراسي قائلة: «لا حدا يعرف حجم الوجع! الله يقوّيك وإن شاء لله تكون نفسه بالسماء».

ديانا كرازون

ونشرت الفنانة الأردنية ديانا كرازون تعزية عبر حسابها الشخصي عبر موقع فيسبوك قالت فيه: «خبر حزين ومؤلم وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي.. الله يرحمك ويصبر أهلك يا رب».

مادلين مطر

وجهت الفنانة والمغنية اللبنانية رسالة لمتابعيها بالتزامن مع نشر تعزية بوفاة الفنان اللبناني جورج الراسي.

وقالت عبر حسابها في موقع تويتر: «يا عالم خافوا من الله!! ماتوا بحادث سيارة وقلوبنا احترقت عليهم!! الله يرحمهم ويصبّر قلوب أهلهم..غير ذلك أي كلام هو دون اخلاق نهائياً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mryh7mdn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"