عادي
تنظمه من 27 إلى 29 سبتمبر 2022

«ديوا» تؤكد ضرورة التسجيل المسبق لحضور «ويتيكس»

20:25 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أكدت «هيئة كهرباء ومياه دبي» ضرورة التسجيل المسبق لزيارة الدورة الرابعة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية»، الذي تنظمه الهيئة بتوجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وتحت رعاية سموّ الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، من 27 إلى 29 سبتمبر 2022، في مركز دبي التجاري العالمي. ويمكن للمهتمين التسجيل عبر الموقع الإلكتروني www.wetex.ae لزيارة المعرض الأكبر من نوعه في المنطقة، وأحد أبرز المعارض العالمية المتخصصة، والتعرف إلى أحدث الحلول والتقنيات والابتكارات العالمية في قطاعات الطاقة والمياه والاستدامة، والتقنيات الخضراء والطاقة المتجددة والنظيفة، والمباني الخضراء والمركبات الكهربائية، وغيرها من القطاعات الحيوية، بمشاركة كبرى الشركات من المنطقة والعالم.

وأشار سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، رئيس ومؤسس المعرض، إلى أن المعرض يوفر فرصة مهمة للشركات والمستثمرين والزوار من مختلف أنحاء العالم لاستكشاف الفرص الاستثمارية وبناء العلاقات التجارية، وتعزيز فرص الأعمال، والاجتماع مع أبرز الشركات وصنّاع القرار من مختلف بلدان العالم. وهو منصة مثالية لمواكبة التطورات المتسارعة التي تشهدها هذه القطاعات، والتعرف إلى تخصصاتها الصناعية الجديدة، وأحدث الحلول المبتكرة. ويوفر المعرض للزوار فرصة المشاركة في مجموعة كبيرة من الندوات والورش المتخصصة التي يديرها نخبة من الخبراء والمختصين من مختلف أرجاء العالم.

وقد شهدت الدورة الثالثة والعشرون من المعرض مشاركة 1200 شركة من 55 دولة و61 مؤسسة راعية، و10 أجنحة دولية. واستقطب 45,506 زوار من مختلف أنحاء العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3eju9rrm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"