عادي

جمعية الصيادين بأم القيوين تكرم المشاركين في حملة «بيئتي موطني»

22:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نظمت جمعية أم القيوين التعاونية لصيادي الأسماك تحت رعاية الشيخ علي بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة بلدية أم القيوين حفلاً لتكريم الجهات والأفراد المشاركين في حملة «بيئتي موطني» لتنظيف الشواطي وقاع البحر في الإمارة، والتي انطلقت بهدف الحفاظ على البيئة البحرية وسلامتها، إضافة إلى توعية الصيادين ورواد الشواطئ بكيفية التعامل مع نظافة البيئة البحرية والحفاظ عليها.

وتم تكريم 22 جهة و17 مساهماً شاركوا في الحملة التي شملت خمس مراحل تضمنت تنظيف مرسى الميدان لإزالة المخلفات من الشاطئ وقاع البحر، وخور أم القيوين إضافة إلى جزيرة السينية وكورنيش أم القيوين القديم.

وثمن جاسم حميد رئيس مجلس إدارة جمعية أم القيوين التعاونية لصيادي الأسماك الدعم المستمر المقدم من الشيخ علي بن سعود المعلا لأنشطة وبرامج الجمعية. وقال إن الدعم المتواصل للجمعيةً يساهم في تعزيز المحافظة على سلامة البيئة البحرية وحمايتها في الإمارة في جعل مياه البحر وشواطئ الإمارة نظيفة، ما يحفظ للأجيال المقبلة حقها في التمتع بالحياة في بيئة صحية وآمنة، إضافة إلى استدامة البيئة البحرية وثرواتها المائية والمحافظة على الواجهة البحرية للإمارة خالية من التلوث البيئي.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y7zf8emz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"