عادي

«البطولة الفرقية» تدشن موسم «أم الألعاب»

20:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يدشن اتحاد ألعاب القوى موسمه الجديد، ببطولة الدولة الفرقية للجري، في مدينة كلباء يوم غد السبت، ويشارك الرجال من مواليد 2003 فما فوق في السباق لمسافة 8 كم، والسيدات من مواليد 2003 فما فوق لمسافة 6 كم، والشباب من مواليد 2004-2005 لمسافة 6 كم، والشابات من مواليد 2004- 2005 لمسافة 4 كم، والناشئين من مواليد 2006-2007 لمسافة 4 كم، والناشئات من مواليد 2006-2007 لمسافة 4 كم، والأشبال بنين وبنات من مواليد 2008- 2009 لمسافة 3 كم.

ووجه اللواء الدكتور محمد عبدالله المر، رئيس اتحاد ألعاب القوى التهنئة إلى جميع الأندية، بمناسبة تدشين وانطلاق الموسم الرياضي الجديد في «أم الألعاب».

1
محمد عبدالله المر

وأشاد المر بالتعاون البناء والإيجابي من الأندية والأجهزة الفنية الذين يعتبرون شركاء النجاح في مسيرة اتحاد ألعاب القوى،انطلاقاً من الاستراتيجية الرامية للتطور ومواكبة المستجدات العالمية في اللعبة، بأفضل المؤشرات والممارسات التي تلبي التطلعات، إلى جانب تعزيز الاهتمام بجميع الفئات العمرية، لوصول إلى الأهداف التي ينشدها المجلس لتحقيق المصلحة العامة للرياضة الإماراتية.

وأشاد الدكتور خالد سيف الزعابي رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء بفكرة تنظيم بطولة الدولة الفرقية للجري على شاطئ كلباء، معرباً عن سعادته بمثل هذه الأفكار البناءة التي تعتبر نموذجاً رائعاً للسياحة الرياضية والتعريف بشواطئ الإمارات الجذابة.

1
خالد سيف الزعابي

وقال: «ندعم كل هذه الأفكار البناءة لوجستياً وفنياً ومعنوياً، لكونها تشجع على السياحة الرياضية، ومدينة كلباء جزء لا يتجزأ من إمارة الشارقة، وفرصة مثالية لنشر اللعبة على الساحل الشرقي، وتوسيع قاعدة رياضة الجري، وكذلك جلب السياحة الداخلية والخارجية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/22s8kzt8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"