عادي

الشارقة ثاني العرب في القوس والسهم

23:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بعثة نادي الشارقة في لقطة تذكارية
  • «الملك» تميز في القوس الأولمبي ونال برونزية الشباب
متابعة: عصام هجو

حقق فريق الرجال للقوس والسهم في نادي الشارقة، الميدالية الفضية في النسخة الثانية من بطولة الأندية العربية للقوس والسهم في مدينة المنستير في تونس.

ونال فريق الشارقة للقوس والسهم المركز الثاني والميدالية الفضية، بعد أن جمع 7 ميداليات ملونة، حيث نال الفريق في الفردي ذهبيتين وفضية وبرونزية، إضافة إلى ميداليتين، وذلك في أول مشاركة خارجية للفريق في الموسم الجديد في بطولة تعتبر من أقوى البطولات الإقليمية.

ونجح فريق الشباب تحت 18 سنة في الحصول على 5 ميداليات، بحصول عمر الأنصاري على المركز الأول والميدالية الذهبية في مجموع الدور الأول، بينما حصل حسن إبراهيم على المركز الثالث والميدالية البرونزية، وفي الدور الثاني حصل حسن إبراهيم على المركز الأول والميدالية الذهبية.

وفي مجموع الترتيب العام توج حسن إبراهيم بالمركز الثاني والميدالية الفضية، وحقق رقماً شخصياً جديداً بتسجيله 603 نقاط، بينما حصل عمر عقيل على الميدالية البرونزية.

وواصل لاعبو «الملك» تميزهم في اليوم الثاني ونال فريق الرجال المركز الثاني والميدالية الفضية في فئة القوس المركب، وتوج فريق الشباب تحت 18 سنة بالمركز الثاني والميدالية الفضية في فئة القوس الأولمبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ncnhdbm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"