عادي

«سيليكون سنترال» يضم خمس علامات تابعة لـ «ستيب إن»

13:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «لاين للاستثمار والعقارات»، الذراع المختصة بإدارة وتطوير مراكز التسوق في «مجموعة اللولو العالمية»، عن توقيعها لاتفاقية مع «مجموعة ستيب إن» لجلب خمس علامات تجارية جديدة؛ تشمل: علامة «بيلا ميزون»، و«كاليوبي»، و«ديفاكتو»، و«فلـو»، و«بينتي» للانضمام إلى مركز «سيليكون سنترال».
وقال سليم م. أ. المدير العام لمجموعة اللولو العالمية: «ستوفر العلامات التجارية المُستقدمة من مجموعة «ستيب إن» للتواجد بمركز «سيليكون سنترال»؛ خيارات أوسع وأكثر تنوعاً من أجل إرضاء الأذواق المميزة لزوار مركزنا التجاري».
ومن جانبه؛ قال بيريندرا تيواري، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة «ستيب إن»: «باعتبارنا مؤسسة تضم العديد من العلامات التجارية المتنوعة؛ نطمح إلى تلبية احتياجات العملاء من خلال تجارب تسوُّق لا تُنسى؛ حيث يسعدنا تواجد خمس علامات من مجموعتنا المتنوعة من العلامات التجارية داخل مركز «سيليكون سنترال»، فهدفنا هو جلب «الانتعاش» إلى سوق التجزئة في دولة الإمارات. جميع هذه العلامات التجارية الخمس مشهورة ومعروفة عالمياً؛ حيث نقدمها إلى عملاء دولة الإمارات لأول مرة. ونتطلع إلى توفير هذه العلامات لجمهور جديد في سوق التجزئة».
ويقدم «سيليكون سنترال» الممتد على مساحة إجمالية قابلة للتأجير تبلغ 81.500 متر مربع، و3500 موقف سيارات، مزيجاً واسعاً ومتنوعاً من العلامات التجارية المخصصة لإرضاء المتسوقين بشكل كامل. وإضافة إلى تجربة التسوق الفريدة؛ يضم المركز مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام التي تشتمل على 24 مطعماً من مطاعم الوجبات السريعة عالية الجودة والمقاهي، إلى جانب 21 وحدة داخل مجمع المطاعم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yj9wx9mj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"