عادي

هدف تاريخي لرومارينهو.. وشباك غروهي تهتز لأول مرة

16:31 مساء
قراءة دقيقتين
هدف تاريخي لرومارينهو
هدف تاريخي لرومارينهو
الرياض: عيسى الحكمي
أصبح البرازيلي رومارينهو الهداف التاريخي لنادي اتحاد جدة السعودي في دوري المحترفين بعد أن سجل هدفه الـ59، متخطياً فهد المولد الذي كان يتعادل معه برصيد 58 هدفاً.
وأحرز رومارينهو هدفه التاريخي في مرمى الفتح خلال اللقاء الذي جرى على ملعب الجوهرة المشعة ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، وانتهت المباراة بفوز الاتحاد 3-1، ليصبح العميد في المركز الثاني برصيد 14 نقطة متساوياً مع التعاون ومتأخراً 4 نقاط عن الشباب المتصدر برصيد 18 نقطة.
وكان اللاعب البرازيلي غاب عن لقاء فريقه السابق مع النصر بسبب الإصابة، ما جعل المدرب البرتغالي نونو سانتو يكتفي بإشراكه أمام الفتح شوطاً واحداً فقط.
والذي زاد من أهمية الهدف التاسع والخمسين أنه الأول في هذا الموسم بالنسبة لروما، الذي أبدى بعد المباراة سعادة مزدوجة، بالفوز الذي حققه الفريق الجداوي أولاً، ولكونه أصبح في مقدمة هدافي «العميد» على مستوى دوري المحترفين.
وفي المقابل تعرض مرمى الحارس البرازيلي غروهي لأول هدف هذا الموسم من جانب ماجد كنبة لاعب فريق الفتح، بعد أن صمد الحارس البرازيلي 5 مباريات متتالية دون قبول أي هدف، في حين لا يزال الرقم التاريخي لحراس المرمى في دوري المحترفين بدون قبول أهداف مقيداً للحارس فايز السبيعي بـ8 مباريات متتالية.
وشهدت الجولة السادسة رقماً آخر مميزاً، هو تحقيق العدالة فوزه الأول في الدوري، وجاء ذلك على حساب الفيحاء بهدفين لهدف، ليصبح للوافد الجديد 4 نقاط نقلته إلى المركز 11.
وتنطلق الجولة السابعة، الاثنين، وتشهد عدداً من المباريات القوية في مقدمتها لقاء الهلال والشباب في قمة عاصمية، إلى جانب لقاء الاتحاد وضمك على أرض الأخير، ويلتقي النصر مع العدالة في مرسول بارك، ويستضيف التعاون أبها، والرائد يواجه الطائي، والاتفاق يلعب أمام الفيحاء، والباطن يلتقي الوحدة، والخليج ضد الفتح.
https://tinyurl.com/8vf27usa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"