عادي

نشاط مميز لفرق الشارقة لرياضة المرأة

20:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
5

خاض فريقا الشارقة الرياضي لكرة السلة بالمنطقة الشرقية والمنطقة الوسطى أولى مبارياتهما في الموسم الجديد ضمن منافسات البطولة المفتوحة للسيدات والتي تقام للمرة الأولى بمشاركة 7 فرق حيث واجه الأول فريق أكاديمية الأبطال فيما واجه فريق المنطقة الوسطى بالرز ناشن.

وتضم الفرق السبعة المشاركة بالبطولة نادي الشارقة الرياضي للمرأة وفرعيه في الوسطى والشرقية إلى جانب فريق أكاديمية جام، وفريق دبي تريب وفريق أكاديمية الأبطال وفريق بالرز ناشن.

ونجح فريق كرة السلة بالمنطقة الوسطى في الفوز على فريق بالرز ناشن بنتيجة 53 مقابل 48.

وقالت اللاعبة بلقيس خميس إن الفوز بالمباراة الافتتاحية لفريق كرة السلة بالمنطقة الوسطى في البطولة المفتوحة للسيدات لم يكن سهلاً بسبب فارق الطول الواضح بين لاعبات الفريق المنافس مشيرة إلى أن الفوز جاء نتيجة العمل الجماعي المنظم وتغيير خطة اللعب من جانب المدربة لتدارك تقدم أكاديمية الأبطال في الشوطين الأول والثاني وهو الأمر الذي أسهم في حصد نقاط المباراة الأولى التي شهدت تعاوناً كبيراً من قبل اللاعبات والطاقم الفني والإداري.

وخسر فريق كرة السلة بالمنطقة الشرقية من أكاديمية الأبطال بنتيجة 55 - 33.

وعلى صعيد آخر انتظم فريق المبارزة بنادي الشارقة الرياضي للمرأة في معسكر داخليٍ على مدار 3 أيام متتالية بمقر النادي.. فيما بدأ فريق الرماية بنادي الشارقة الرياضي للمرأة معسكراً تدريبياً مشتركاً بنادي الذيد الثقافي الرياضي مع منتخب الرجال استعداداً للمشاركة في بطولة العالم بمصر الشهر المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3m7as34y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"