عادي

«أبيض الشواطئ» يدشن مشواره بلقاء إسبانيا

19:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
مواجهة قوية تنتظر منتخبنا أمام إسبانيا

كشف مجلس دبي الرياضي، عن برنامج منافسات النسخة ال11 من بطولة كأس القارات لكرة القدم الشاطئية التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، بالتعاون مع لجنة كرة القدم الشاطئية بالاتحاد الدولي لكرة القدم، وتقام منافساتها على شاطئ كايت بيتش بمنطقة أم سقيم خلال الفترة من 1 إلى 6 نوفمبر 2022 بمشاركة 8 منتخبات يمثلون مختلف قارات العالم.

ويستهل منتخب الإمارات الوطني، مبارياته في الساعة الخامسة والربع مساء أمام إسبانيا، عقب مباراة منتخبي أمريكا واليابان التي تقام في الساعة الرابعة مساء الأول من نوفمبر المقبل، وسيشهد اليوم الأول أيضاً مواجهة السعودية الضيف الجديد على البطولة مع البرازيل الفائز بلقب البطولة ثلاث مرات، كما يلعب منتخب باراغواي في مواجهة إيران الفائز بكأس البطولة ثلاث مرات.

ويلتقي في اليوم الثاني اليابان وباراغواي، والبرازيل مع إسبانيا، كما يلتقي منتخبنا الوطني مع السعودية في الساعة 6:45 مساء، ومنتخب إيران مع أمريكا في الساعة الثامنة مساء.

وتنتهي تصفيات دور المجموعات المؤهلة إلى منافسات دور نصف النهائي في ثالث أيام البطولة يوم 3 نوفمبر، حيث يلعب منتخبنا الوطني مع البرازيل.

وكان مجلس دبي الرياضي، قد أجرى في وقت سابق قرعة توزيع المنتخبات على مجموعتين بمشاركة النجم العالمي باتريك كلويرفرت، وأسفرت القرعة عن وقوع منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات السعودية، وإسبانيا، والبرازيل، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات إيران، والولايات المتحدة الأمريكية، واليابان، وباراغواي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8a8ka8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"