عادي

«أبيض الشواطئ» يواجه إيران في نصف نهائي كأس القارات

23:18 مساء
قراءة دقيقتين
1

يلتقي في الساعة السادسة و45 دقيقة مساء السبت منتخب البرازيل مع منتخب الباراغواي، فيما يلتقي منتخب الإمارات مع منتخب إيران في الساعة الثامنة مساء، في منافسات نصف نهائي النسخة 11 من بطولة «كأس طيران الإمارات للقارات لكرة القدم الشاطئية» التي ينظمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع لجنة كرة القدم الشاطئية بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وتقام منافساتها على شاطئ كايت بيتش بمنطقة أم سقيم، وتختتم منافساتها الأحد.

وتحتفي لجنة كرة القدم الشاطئية في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي بتكريم النجوم الأفضل في عام 2022 خلال الحفل الذي يعرف بـ «ليلة النجوم» ويقام في الساعة الثامنة مساء الجمعة ويتم فيه تكريم الفائزين في مختلف الفئات من أفضل المنتخبات واللاعبين والمدربين الأبرز في كرة القدم الشاطئية على مستوى العالم خلال العام.

وتقام الجمعة مباريات المراكز من الخامس إلى الثامن، حيث يلتقي منتخب إسبانيا مع منتخب أمريكا في الساعة 4:00 مساء فيما يلتقي منتخب اليابان مع منتخب السعودية في الساعة 5:15 مساء.

وكان منتخب الإمارات خسر من منتخب البرازيل في الخميس بنتيجة 1-3،وافتتح المنتخب البرازيلي المباراة بتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب كاتارينو، وبعدها بـ 4 ثوان تعادل المنتخب الإماراتي من ضربة جزاء عن طريق اللاعب هيثم الكعبي، وفي الشوط الثاني سجل منتخب البرازيل هدف التقدم الثاني عن طريق اللاعب بوبو،وفي الشوط الثالث سجل البرازيل هدفه الثالث عن طريق اللاعب موريشنهو لتنتهي المباراة لصالح البرازيل.

وتمكن منتخب إيران من الفوز على منتخب اليابان بصعوبة في الوقت الإضافي من المباراة حيث انتهت المباراة بنتيجة 4-3 لصالح إيران لتحصل إيران على نقطتين فقط.

وفاز منتخب الباراغواي على منتخب أمريكا بنتيجة 4-3،وفاز منتخب إسبانيا على منتخب السعودية بنتيجة 4-0.

وأقامت اللجنة المنظمة والاتحاد الدولي مباراة للأطفال من أصحاب الهمم شارك فيها قادة ونجوم الفرق المشاركة من أبرزهم البرازيلي كاتارينو وماو وفيليبي سيلفا، وأسطورة كرة القدم الشاطئية البرتغالي ماجر الذي قاد منتخب بلاده للفوز بكأس العالم 2001 وكأس أوروبا ست مرات بالإضافة إلى العديد من الألقاب على صعيد الأندية والألقاب الشخصية، واستمتع الأطفال من مركز النور لتدريب وتأهيل أصحاب الهمم بالمباراة مع النجوم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ma8xz9j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"