عادي

تورك يتوج بقميص ماسترز طواف «ناصر بن حمد»

23:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين

‏اختتم فريق تورك للدراجات الهوائية، مشاركته الناجحة في طواف الشيخ ناصر بن حمد للدراجات الهوائية الذي أقيم في عطلة نهاية الأسبوع، بفوز الدراج أحمد الفهيم بالقميص الوردي وهو مخصص لفئه الماسترز، كما تواصل تفوق الفريق الإماراتي بفوز أسامة المنصوري بالمرحلة الأولى، وحل سعد البلوشي ثانياً في المرحلة الثانية، وجاء ترتيب الفريق الأول ضمن المرحلة الثانية.

شهد الطواف في نسخته الثانية مشاركة 27 فريقاً من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي مكوّنين من 200 دراج. وعبر زعل بن زعل مدير فريق تورك عن سعادته بنجاح المشاركة، وحصد مراكز متقدمة ضمن المراحل، وأيضاً أعرب عن تقديره لدعم الجهات الراعية وفي مقدمتها الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، ومؤسسة الإمارات العامة للبترول (إمارات)، والبراري للعقارات على دعمهم المستمر للمشاركات الخارجية، وهو ما كان له بالغ الأثر في التفوق الذي يحققه لاعبو الفريق.

وضمت بعثة الفريق في البحرين: أحمد الفهيم، وحميد محراب، ومحمد درويش من إدارة الفريق، والدراجين: سعد ثاني، وسعيد مروان، وعادل جلال، ومبارك الجلاف، وحسين النجار وأسامة منصوري.

وأسستْ فريقَ تورك عام 2015 مجموعة من الشباب المواطنين من هواة ممارسة رياضة الدراجات الهوائية، بهدف تشجيع المجتمع على ممارسة الرياضة عموماً والدراجات الهوائية على وجه الخصوص، ونجح الفريق خلال هذه المدة الزمنية في تسجيل اسمه منافساً ذا حضور قوي في العديد من البطولات المحلية والخارجية، وسط طموح بحصد مزيد من النتائج الإيجابية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8krf4m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"