عادي

جيمس يستعين بمورينيو لانتقاد مدرب إنجلترا

22:21 مساء
قراءة دقيقتين
ايفان توني يحتفل بصم أذنيه

الشارقة: ضمياء فالح

انتقد مدافع تشيلسي رييس جيمس ضمنياً قرار مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت إقصاء مهاجم برنتفورد إيفان توني من تشكيلته لمونديال قطر.

وهز توني شباك حامل اللقب سيتي بهدفين 2-1 رافعاً رصيده الشخصي إلى 10 أهداف هذا الموسم ليكون أعلى المهاجمين الإنجليز تهديفاً إلى جانب هاري كين نجم توتنهام.

واحتفل توني بوضع يديه في أذنيه بعد التسجيل في شباك سيتي في إنتقاد واضح لقرار ساوثجيت بعدما نشر صورة احتفاليته بنفس الحركة على حسابه في إنستجرام عقب إعلان تشكيلة منتخب إنجلترا المشاركة في مونديال قطر.

واستخدم جيمس، الذي سيغيب أيضاً عن العرس العالمي بداعي الإصابة، عبارة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الشهيرة في 2014 «إن تحدثت سأقع في مشكلة»/في معرض تعليقه على منشور توني.

تامي أبراهام مهاجم روما هو الآخر استبعد عن التشكيلة وعلق على احتفالية توني بايموجي رجل ميت.

وخفف توني من حدة انتقاده وقال بعد الفوز على سيتي:«من الواضح أني اشعر بخيبة أمل لعدم وجودي في القائمة لكنني أعرف إمكانياتي ولن أدع هذا الأمر يؤثر في، سأواصل أدائي الجيد مع برنتفورد».

من جهته، طمأن ساوثجيت عائلات لاعبيه حول المونديال وقال أنه سيسمح بلقاء اللاعبين لعائلاتهم بعدما منع تواجدهم في يورو 2020. وقال ساوثجيت:«نود أن يلتقي اللاعبون بأسرهم ونعتقد أن هذا ضروري لشعورهم بالإرتياح والسكينة. وضعنا خططاً لإجتماعهم بهم لكن ليس لدينا حالياً معلومات عن فرص إصابتهم بكوفيد-19. العائلات حتماً ستلتقي بأعداد كبيرة من الناس في الملاعب وعلينا إتباع الإجراءات الوقائية».

ولا تحظر قطر دخول اللاعبين غير الحاصلين على اللقاح، لكن في حال إصابة لاعب بالمرض يجب أن يخضع لعزل إنفرادي مدة 5 أيام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vajv4dc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"