عادي

سكالوني: لعب الإمارات مشابه للسعودية

21:34 مساء
قراءة دقيقتين
EGA_0940

أبوظبي: محمد مصطفى

يخوض منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم الساعة السابعة والنصف مساء اليوم مباراة تاريخية عندما يلتقي الأرجنتين التي تجهز نفسها لمونديال قطر 2022 بقيادة نجمها ليونيل ميسي باستاد محمد بن زايد في أبوظبي.

وتعد المباراة فرصة مناسبة للمدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني ولاعبيه لاختبار اللعب أمام منتخب خليجي، قبل مواجهة السعودية في استهلال مبارياتهم في مونديال قطر الثلاثاء المقبل ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً منتخبي بولندا والمكسيك.

ورأى سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين أن المباراة الودية أمام الإمارات سوف تكون تجربة جيدة ورائعة، مبيناً أنها مع منتخب كان قريباً من أن يكون مشاركاً في المونديال، وتمنى أن يكون اللقاء ممتعاً ومشوقاً للجمهور.

وذكر أن أسلوب منتخب الإمارات مشابه للمنتخب السعودي الذي سيواجهه في المباراة الأولى بالمونديال.

وأكد أنه لا يقدم أي وعود بشأن نتيجة مباراة الإمارات، لافتاً إلى وجود جيل جديد من اللاعبين في قائمة التانغو ولديهم أسلوبهم وسوف يفكر في ما سيكون عليه المنافس في اللقاء.

وعبر مدرب منتخب الأرجنتين عن سعادته بالملاعب الجيدة في الإمارات وقال: الأجواء جيدة في أبوظبي والطقس مثالي في هذا التوقيت ونحن مرتاحون جداً وممتنون للاستضافة.

وكشف عن عمل تقييم بدني شامل للاعبين بعد الاستحقاقات بعد موسم حافل وقال: حرصنا على تجهيز المنتخب بصورة مثالية ومضغوطة حتى لا يصاب اللاعبون.

وعن وصف النجم ميسي له بأن مدرب عظيم ذكر أن ليونيل ميسي نجم مميز وأن العلاقة بينهما عظيمة جداً، مشيراً إلى أن قائد التانغو مستعد لخوض المونديال والاستمتاع به.

وأوضح أنه سعيد بتمكن ديبالا من الانضمام للمنتخب وقال: تحدثت مع اللاعب وعبرت له عن آرائي وسعيد بتطور وتحسن وضعه الصحي.

وعن مباراة السعودية وهل يتوقعون مفاجآت قال: نحن على دراية بالمنتخب السعودي، وشاهدنا مباراته الأخيرة أمام بنما، وهو لديه قدرات فنية مميزة، ولاعبون سريعون وأسلوبهم مشابه لمنتخب الإمارات، إلى جانب أنها المباراة الأولى لنا في المونديال وهي دائماً صعبة ومن السذاجة القول إن المنتخب السعودي ليس صعباً.

وأشار إلى التجانس في منتخب الأرجنتين وقال: اللاعبون مجموعة من الأصدقاء وهم سعداء بالفوز بلقب كوبا أمريكا وبينهم تجانس كبير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfhdtp8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"