عادي

«كابكس» تحصل على موافقة مبدئية لرخصة تداول عملة مُشفرة في أبوظبي

17:11 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة «كابكس» CAPEX العالمية عن حصولها على موافقة مبدئية لتشغيل رخصة تداول عملة مشفرة في أبوظبي.

وقال أوكتافيان باتراشكو الرئيس التنفيذي ومؤسس CAPEX: «الآن بعدما أصبحنا مُستعدين لإطلاق قسم العملات المشفرة لدينا في الشرق الأوسط، لم يعد أمامنا سوى خطوة واحدة فقط لنقدم تطبيق تداوُل متكامل يُوفر قطاعات متعددة للخدمات المالية في مناطق مختلفة. يُسعدنا أن نشاهد الأسواق الآن وقد أصبحت أكثر تنظيماً، وتبلغ سعادتنا ذُروتها في أننا من أوائل الشركات التي تمتلك كل البنية التحتية القانونية اللازمة لتقديم تجربة تداوُل أفضل وأكثر أماناً لعملائنا». وتابع بقوله «بالطبع متحمسون لإنشاء مركز حقيقي للخدمات المالية يتوافق مع اشتراطات سوق أبوظبي العالمي بحيث يكون مقرنا الرئيسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».

وتغطي مجموعة الخدمات التي توفرها Capex الآن العديد من الأسواق العالمية والأدوات المالية بما في ذلك؛ مزايا التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات وصناديق الاستثمار المتداولة والعملات المشفرة، وبدءاً من العام الجاري سوف يوفر CAPEX Invest مزايا التداول في الأسهم. ومن شأن ترخيص العملة المشفرة أن يمنح CAPEX الضوء الأخضر لإطلاق ركيزتها الأساسية الثالثة ضمن إطار عمل سوق أبوظبي العالمي.

وقالت مادالينا روتارو المديرة التنفيذية لمجموعة CAPEX والمسؤولة التنفيذية في CAPEX لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «سعداء جدًا بأن سوق أبوظبي العالمي قد أقرت بأخلاقيات العمل الصارمة والمعايير العالمية المعمول بها لدينا، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي نحظى فيها بتلك الثقة. حيث توفر علامتنا التجارية خدمات مالية ممتازة لأسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويعكس الترخيص الجديد الثقة المتناهية التي بنيناها داخل المنطقة. وتابعت بقولها "لدينا قناعة راسخة وحالة من السعادة البالغة تجاه رؤيتنا الاستراتيجية في أن نكون وسيطًا شاملاً يحظى بتواجد عالمي على نطاق واسع. بالتأكيد، نبذُل قصارى جُهدنا لمتابعة تلك المعايير العالية وخطط التوسع".

https://tinyurl.com/4dktu6tf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"