عادي

بعد شحن سياراته.. رونالدو لن يلعب لناد إنجليزي

10:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (37 عاماً) الجدل بعد رصده وهو يخرج علكة من الشورت أثناء مباراة المنتخب أمام غانا بمونديال قطر.
وتساءل المشجعون عما أخرجه رونالدو من شورته.. ومن التغريدات: «ماذا تفعل رونالدو؟» و«الرجل يخبئ وجبة خفيفة في الشورت» و«هذا ضرب من الجنون».
من جهة أخرى كشفت صحيفة الصن البريطانية عن تولي جورجينا خطيبة رونالدو أمور النقل في ظل غيابه وقامت بالاتصال بشركة لنقل سياراته من مدينة مانشستر في أكبر إشارة إلى عدم عودته لإنجلترا مستقبلاً.
وشوهدت سيارات رونالدو ومن ضمنها كاديلاك ايسكالاد (150 ألف إسترليني) وبنتلي فلاينغ سبير (300 ألف إسترليني) في سيارة شحن يوم الثلاثاء، قبل إعلان رحيله عن مانشستر يونايتد رسمياً، في منزل العائلة المؤجر بألديرلي إيدج، شيشير.
وعلق مصدر: «كريستيانو قطعاً يحب سياراته لذا بدأ بشحنها أولاً وقد فعل نفس الشيء عندما ترك يوفنتوس لمانشستر. جورجينا ترتب جميع الأمور وغالباً لن يطأ رونالدو أرض إنجلترا أبداً».
ولدى رونالدو في المنزل المؤجر مجموعة تجهيزات رياضية بقيمة 50 ألف استرليني ناهيك عن قطع ديكور أضافها للمنزل الذي كان يدفع 40 ألف استرليني شهرياً مقابل استئجاره.
https://tinyurl.com/2wwukujw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"