عادي

«الدار» تُبرم شراكة مع «نوبو» لتطوير فندق ومشروع سكني في السعديات

17:43 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي:«الخليج»

أعلنت شركة الدار العقارية (الدار)، الاثنين، إبرامها شراكة حصرية مع شركة «نوبو للضيافة»؛ علامة أسلوب الحياة الفاخر متسارعة النمو، لإطلاق فندق جديد، ومشروع سكني يحمل علامة «نوبو»، ومطعم راقٍ. وسيعمل هذا المشروع التطويري على ترسيخ مكانة ممشى السعديات كوجهة مميزة. وستعمل «الدار» بموجب الشراكة على تطوير فندق من فئة 5 نجوم سيضم 165 غرفة وجناحاً فاخراً، بما في ذلك «نوبو فيلا».

وسيوفر الفندق المتوقع أن يفتتح أبوابه في عام 2026، للضيوف والزوار إمكانية الوصول إلى شاطئ الممشى وممشى الواجهة البحرية الحيوي، إضافة إلى أربعة مطاعم ومقاهٍ، منها أول مطعم «نوبو» في أبوظبي، ومركز متطور للرياضة واللياقة البدنية، وأحواض سباحة، وقاعات واسعة للفعاليات والمؤتمرات.

ويشمل المجمع التطويري الذي يقع بمحاذاة الفندق، أول وحدات سكنية تحمل علامة «نوبو» في منطقة الشرق الأوسط، والثانية على مستوى العالم، وتتضمن وحدات سكنية مؤلفة من عدة غرف نوم مع إطلالات على البحر. وسيقدم مجمع «نوبو ريزيدنسز» لقاطنيه خدمات ومرافق وفقاً لأعلى المستويات، بما في ذلك الحدائق المرتفعة المطلة على متحف «جوجنهايم» أبوظبي، وصالة رياضية حديثة، وغرفة سينما، وأحواض سباحة، ومساحات لعب داخلية وخارجية، وصالة اجتماعات حصرية للسكان، حيث يمكن للمقيمين وضيوفهم، الاستمتاع بالمناسبات الاستثنائية والفعاليات الاجتماعية.

وقال طلال الذيابي الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: «تعكس شراكتنا مع «نوبو للضيافة» قدرة الدار على مواصلة استقطاب شركاء دوليين، والجاذبية المتنامية لإمارة أبوظبي بصفتها وجهة رائدة للمستثمرين والزوار الدوليين. ويظهر ذلك جلياً من خلال اختيار أبوظبي لتحتضن أول مشروع سكني يحمل علامة نوبو في الشرق الأوسط والثانية على مستوى العالم.

وتستكمل نوبو المعروفة بالفخامة وتجارب الطعام المتميزة، محفظتنا الحالية ومجموعة العروض التي نقدّمها، كما أنها ستعمل على تعزيز مكانة جزيرة السعديات كوجهة استثنائية للترفيه والسكن والثقافة على مستوى العالم».

وقال تريفور هورويل، الرئيس التنفيذي لشركة نوبو للضيافة: «يسعدنا إبرام شراكة مع شركة مرموقة مثل الدار التي تعد من أبرز المطوّرين العقاريين في المنطقة، الذين نتشارك معهم رؤيتنا المتمثلة في إنشاء مشاريع متميزة توفر لقاطنيها تجارب عصرية فريدة تثري أسلوب حياتهم. ونجحت جزيرة السعديات في تعزيز مكانتها لتصبح حالياً واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة في العالم، ونتطلع إلى تقديم تجارب «نوبو» الاستثنائية وتصاميمنا الرائدة، وتجربة الطهي المميزة إلى ضيوفنا في أبوظبي والمنطقة».

https://tinyurl.com/tmxrknfv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"