عادي

فؤاد أنور يطالب بمساءلة مدرب السعودية

20:44 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

عاد المنتخب السعودي الأول الخميس إلى الرياض بعد انتهاء مشاركته في نهائيات كأس العالم 2022.

ولم يستطع الأخضر كسر إنجازه في نسخة 1994 عندما بلغ الدور ثمن النهائي،رغم ان«الصقور الخضر» أعطوا أملاً مبكراً لجمهورهم بامكانية تكرار انجازهم في هذه النسخة بعد الفوز الافتتاحي والتاريخي على حساب الأرجنتين ونجمها ميسي 2-1 بيد أن الأمور تعدل مسارها بعد ذلك عندما خسر الأخضر أمام بولندا 2-1 والمكسيك 2-0.

واجمع الشارع الرياضي السعودي أن الأخضر فقد فرصة كانت بيده، وانتقد لاعبون وفنيون إدارة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد لمباراتي بولندا والمكسيك وخاصة الأخيرة.

وطالب قائد المنتخب السابق وصاحب أول هدف مونديالي بمرمى هولندا «فؤاد أنور» في مقابلة مع قناة الإخبارية السعودية بمناقشة المدرب بعد الخروج،مشيرا إلى ان الكرة السعودية تزخر بالخبرات التي تفهم كرة القدم وتستطيع مناقشة المدرب.

وتابع: أشدنا بالمدرب أمام الأرجنتين لكن بعد الخسارة من المكسيك من حقنا انتقاد الأداء والطريقة التي تعامل بها في المباراتين وخاصة أمام المكسيك حيث شاهدنا لخبطة صريحة في التشكيلة وفي خط الدفاع تحديداً.

في الإطار الرسمي جاءت ردة الفعل عبر الحسابات الرسمية في تويتر، حيث شكر الأمير عبدالعزيز الفيصل وزير الرياضة لاعبي المنتخب،وكتب: شكراً لنجومنا ما قصرتوا، وشكرًا لجمهورنا الغالي، وخيرها في غيرها للجميع.

وكتب ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: الحمد لله على كل حال، شكرا لصقورنا ومعوضين خير في مشاركتنا القادمة.

‏وأشاد بجماهير السعودية التي توافدت لتشجيع المنتخب «شكراً للجمهور الوفي على وقفتهم ودعمهم لمنتخبهم، كانوا علامة فارقة ومميزة في مباريات كأس العالم في قطر 2022».

https://tinyurl.com/25fenpxw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"