عادي

«فالور» تستهل التوسّع في الإمارات بـ 800 غرفة فندقية

مشروع مشترك جديد مع «دبي للاستثمارات الحكومية»
17:58 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة «فالور» عن شراكتها مع «أي سي دي» للضيافة والترفيه المحدودة التابعة لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، الذراع الاستثماري لحكومة دبي، التي تتولى إدارة محفظة من المؤسسات التجارية والاستثمارات التابعة لحكومة دبي.
ومع إنشاء المشروع المشترك، استهلّت مجموعة «فالور» الانتقال التشغيلي لأكثر من 800 غرفة في فنادق مرموقة في الإمارة، بما فيها فندق «راديسون بلو» ديرة خور دبي، الذي يُعتبر أوّل فندق مُصنّف من فئة الخمس نجوم في الإمارة، و3 فنادق من مجموعة «ويندهام» في منطقة ديرة.
ستحتفظ هذه الفنادق بعلاماتها التجارية الحالية، مع البقاء على إدراجها ضمن «فالور» وهي قيد التشغيل حالياً إضافة إلى فنادق جديدة لا تزال قيد الدراسة في المنطقة.
وفي الواقع، تتولّى مجموعة «فالور» تشغيل أكثر من 85 فندقاً حول العالم وتتمتّع بمكانة مرموقة أو بشراكات وثيقة مع علامات فندقية عالمية، وتتعاون عن كثب مع أصحاب العقارات لتطوير الأصول التي يملكونها.
وقال يوان ماغلاشان، الرئيس التنفيذي والمؤسِّس الشريك العالمي لمجموعة «فالور»: «نشعر بفخرٍ كبير لإدارة هذه الفنادق التي لطالما شكّلت جزءاً من قطاع الفنادق في دبي لفترات مختلفة من الوقت. ولكننّا نشعر أيضاً بالمسؤولية التامة تجاه ضيوف فنادقنا وطاقم العمل في فنادقنا، وعلاماتنا الفندقية خلال عمليات الانتقال. تتباهى مجموعتنا بتاريخها العريق في الاحتفاظ بأعضاء الفريق خلال عملية تولّي الإدارة التشغيلية، مع التزامنا بتطوير ثقافة الموظفين، ناهيك عن الحرص على تحقيق تطوّرهم على الصعيدين الشخصي والمهني».
بدوره قال جوليان بيرغ، المؤسِّس الشريك والشريك الإداري لمجموعة «فالور»: «لا يزال الشرق الأوسط ولاسيّما دبي، يضطلع بدور ريادي في قطاع الضيافة ويوفّر أرضية قويةً للعلامات لدى دخولها السوق المحلية أو تطوير أعمالها في المنطقة. يوجد حالياً 65 ألف غرفة قيد الإنشاء في دبي ونتعاون مع أصحاب الأصول والعلامات الرائدة لتقديم خيارات لا تضاهى في عالم الضيافة للمسافرين في رحلات العمل والترفيه. ويبقى هدفنا الأول والأخير تقديم نموذجاً تجارياً قوياً للطرفين».
https://tinyurl.com/365w74pw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"