عادي

«الإمارات الإسلامي» يعلن الفائزين برحلة مشاهدة كأس العالم

19:36 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن «الإمارات الإسلامي»، إحدى المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات، عن أسماء الفائزين برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لمشاهدة بطولة كأس العالم «قطر 2022» مباشرة، بالشراكة مع Visa، الشركة الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات الرقمية.

سيحظى الفائزون الستة المحظوظون بباقات مميزة لشخصين لحضور بطولة كأس العالم، مباشرة في الدوحة، وضمن كل باقة، وسيحصل الفائزون على تذاكر حضور المباريات وتذاكر الطيران، والإقامة الفندقية والنقل المحلي، جميعها مقدمة من Visa.

ولقد تم تسليم الفائزين جوائزهم في حفل أقيم في المقر الرئيسي لمصرف «الإمارات الإسلامي»، حيث فاز أحمد عبدالله، بباقة الإقامة ل4 ليالٍ لحضور المباراة النهائية، فيما حصل الفائزون المحظوظون الآخرون على باقة إقامة ل4 ليالٍ لحضور مباراتي نصف النهائي، وباقة إقامة ل3 ليالٍ لحضور مباريات ربع النهائي، وباقة الإقامة لليلتين لحضور المباريات الافتتاحية.

وقال فريد الملا، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في «الإمارات الإسلامي»: «باعتبارنا المصرف الإسلامي المفضل على مستوى المنطقة، نحرص باستمرار على تقديم أفضل العروض والمزايا لمتعاملينا الأوفياء، وتأتي أحدث حملاتنا الترويجية بالشراكة مع Visa لتمنح المتعاملين قيمة كبيرة وفرصة العمر لحضور أبرز بطولات كرة القدم العالمية، وهي كأس العالم، مباشرة في الملعب في رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل. وعبر مثل علاقات التعاون هذه، نهدف لمواصلة تزويد المتعاملين بمزايا عالمية المستوى ووصول يسير إلى مكافآت ومزايا قيّمة».

وقالت سليمة جوتيفا، نائب الرئيس ومدير عام Visa في دولة الإمارات: «من دواعي سرورنا أن نتيح قريباً لعملائنا من حاملي بطاقات Visa فرصة الاستمتاع بتجارب حصرية لا تتكرّر خلال بطولة كأس العالم، وتفخر Visa بتقديم هذا العرض الترويجي بالتعاون مع مصرف الإمارات الإسلامي، باعتبار أن مثل هذه العروض تمثّل وسيلة رائعة لمكافأة المستهلكين عند استخدامهم بطاقات Visa، ناهيك عن دورها في دعم تطلعات الحكومة المحلية في تطوير خدمات مصرفية رقمية غير نقدية، وتوفير أفضل المزايا في التجارة الرقمية لمزيد من الشركات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4n488jbb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"