عادي

استبعاد المحترفين عن تشكيلة «أسود الرافدين»

14:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
أعلن، الإسباني خيسوس كاساس، مدرب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، استبعاد اللاعبين العراقيين المحترفين من قائمة الـ 35 لاعباً التي قام باستدعائها لـ «أسود الرافدين» استعداداً لمنافسات خليجي 25 في البصرة الذي سيقام بداية الشهر المقبل بسبب ارتباطهم مع فرقهم.
وقال كاساس: كنت أرغب في وجود عدد من اللاعبين المحترفين في البلدان الأوروبية ودول الخليج العربي من أجل بطولة خليجي 25، إلا أن عدم اعتماد البطولة ضمن أجندة «فيفا»، إضافة إلى عدم امتلاك بعض اللاعبين للوثائق العراقية، جعلنا متهيئين للاستعانة باللاعبين المتاحين، لكن هذا لا يمنع اكتسابنا لفائدة مشاهدة جميع اللاعبين عن قرب، فضلاً عن متابعتنا المستمرة للمحترفين.
وأكد، أن هذه القائمة الأولية وقابلة للتغيير، حيث سيتم اختيار في نهاية الأمر 23 لاعباً فقط لمعسكر البصرة الذي سينطلق في نهاية الشهر الحالي.
وخلت القائمة التي أعلنها كاساس من اللاعبين أيمن حسين، أمجد عطوان، زيدان إقبال، هيران أحمد، مهند جعاز، ميرخاس دوسكي. وضمت 35 لاعباً هم: جلال حسن، فهد طالب، أحمد باسل، حسن أحمد، علي عبادي، زيد تحسين، مصطفى ناظم، علي فائز، مناف يونس، حسن رائد، حمزة عدنان، أحمد يحيى، ضرغام إسماعيل، الأي فاضل، حسين عمار، أحمد عبد حسين، سعد الأمير، أمير العماري، علي مهدي، جيلوان حمد، إبراهيم بايش، شيركو كريم، حسين علي، حسين جبار، ريوان أمين، لؤي العاني، مؤمل الرضا، شهاب رزاق، محمد علي عبود، أحمد ياسين، بسام شاكر، حسن عبد الكريم، عمار محسن، أحمد ستريب وعلاء عباس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrnmzj28

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"