عادي

الأولمبي العراقي يقابل الشرطة ودياً

13:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لاعبو فريق الشرطة
بغداد: زيدان الربيعي
يلتقي منتخب العراق الأولمبي لكرة القدم، الأحد، مع فريق الشرطة الأول في مباراة ودية تجري بينهما على ملعب الميناء في محافظة البصرة.
يعسكر منتخب العراق الأولمبي تحت إشراف مدربه راضي شنيشل في مدينة البصرة، والأمر ذاته يقوم به فريق الشرطة الذي يشرف على تدريبه المدرب المصري مؤمن سليمان. إذ يستعد الأولمبي العراقي للمشاركة في نهائيات بطولة آسيا تحت 23 سنة التي ستجري في قطر الشهر المقبل، بينما يتهيأ فريق الشرطة لخوض مباريات المرحلة الثانية من دوري نجوم العراق التي من المؤمل أن تنطلق نهاية الشهر الحالي.
وقال بيان للمكتب الإعلامي لنادي الشرطة الرياضي: «في إطار استعداداته لمنافسات بطولتي الدوري والكأس، يواصل فريق الشرطة تألقه في معسكره التدريبي بالبصرة، حيث حقق فوزاً مهماً في مباراته الودية مع فريق نفط البصرة بأربعة أهداف دون مقابل.. وتزامناً مع ذلك، يستعد الفريق لمواجهة تحدٍّ جديد بمواجهة المنتخب الأولمبي، الأحد، بملعب الميناء الأولمبي، في مباراة تعد الأخيرة في هذا المعسكر قبل عودته يوم 28 من الشهر الحالي إلى العاصمة بغداد».
وفي ما يتعلق باللاعبين، أكد مدير الفريق هاشم رضا، أن «جميع اللاعبين في حالة جيدة، وهم جاهزون للمنافسة، باستثناء اللاعب أحمد يحيى الذي من المتوقع أن يلتحق بالفريق بعد أسبوعين من الآن، وذلك بعد تماثله من الإصابة بشكل كامل».
الجدير بالذكر أن فريق الشرطة يحتل المركز الثاني في ترتيب دوري نجوم العراق لكرة القدم وبفارق 3 نقاط فقط عن المتصدر فريق القوة الجوية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3unxzsxd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"