عادي
«مهيب» يتوج بلقب القرهود للسرعة

رباعية لخيول أحمد بن راشد في مضمار ميدان

00:18 صباحا
قراءة دقيقتين
تتويج أبطال الشوط الرئيسي

دبي: «الخليج»

تألق شعار سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، وحقق رباعية في سباق مضمار ميدان الخامس، كان أبرزها فوز المهر «مهيب» بلقب القرهود للسرعة في الشوط الرئيسي بالأمسية التي جاءت برعاية موانئ دبي العالمية، وشهدت ثلاثية لمدرب إسطبلات جبل علي مايكل كوستا والفارس دين أونيل.

توج «مهيب» بإشراف المدرب كوستا وقيادة داوسون، بشعار سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، بلقب القرهود للسرعة، لمسافة 1200 متر «ليستد»، ليكمل ثلاثية الشعار الأصفر بالأمسية وثنائية للمدرب مايكل كوستا، ونجح المهر البالغ من العمر أربع سنوات، في إضافة فوز رابع لسجلاته من بينها فوزه بسباق 2000 جينيز الموسم الماضي، وتمكن البطل من تسجيل فوزه في زمن بلغ 1:10:93 دقيقة بفارق طول ونصف الطول.

وأكمل المهر «سيوف» رباعية لافتة لشعار سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، في مضمار ميدان، بفوزه بسباق مردف ستيكس لمسافة 1400 متر «كوندشنز»، ليكمل ثلاثية للمدرب مايكل كوستا بالأمسية، بعد أن نجح مهر السنتين، في تسجيل الفوز الأول في المشاركة الثانية له بالسباقات، بقيادة الفارس فريزو.

وافتتحت المهرة «واضحة» بشعار الوثبة للسباقات سباق ميدان الخامس، بفوز كاسح في أول الأشواط (مرفأ ديرة)، للخيول العربية الأصيلة، لمسافة 1200 متر «كوندشنز»، ونجحت المهرة البالغة من العمر أربع سنوات بإشراف ماجد الجهوري وقيادة بينيرو، في تحقيق الفوز الثاني بمسيرتها والأول لها بمضمار ميدان.

وتألق الجواد «برق الإمارات» المملوك للمدرب إسماعيل محمد، في الشوط الثاني (خور دبي) على مسافة 1400 متر «مبتدئة»، ليسجل فوزه الأول في مشاركته الأولى بالإمارات، ويهدي الفارس بينيرو فوزه الثاني بالأمسية.

وفاز الجواد «تهديد» بشعار سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، بثالث أشواط ميدان «ميناء الحمرية»، لمسافة 1600 متر «هانديكاب»، ليهدي مدرب إسطبلات جبل علي مايكل كوستا أول فوز له بميدان، وثاني فوز لابن الفحل تمركز بالمضمار بعد أن حقق فوزه الأول في يناير الماضي، وتفوق «تهديد» بقيادة الفارس أونيل.

وضاعف المهر «سياسي» بشعار سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، حصيلة الشعار الأصفر، من خلال الفوز بالشوط الرابع «ميناء راشد» لمسافة 1900 متر «مبتدئة»، ليسجل المهر البالغ من العمر ثلاث سنوات فوزه الأول، بإشراف سالم بن غدير وقيادة زياني.

واختتم الجواد «أجوستي فيسكال» بشعار إسطبلات لابوم سباق ميدان الخامس، بالفوز في الشوط السابع برعاية المنطقة الحرة لجبل علي (جافزا) لمسافة 2000 متر «هانديكاب»، بعد أن أظهر قدرات كبيرة وسرعات اكتسح بها منافسيه في السباق، ليسجل الجواد البالغ من العمر ست سنوات فوزه الأول بالدولة بإشراف مدربه أولاسكواجا وقيادة دا سيلفا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/299c9w62

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"