عادي

القاسم يبعد الكهرباء عن صدارة الدوري العراقي

11:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
حقق فريق القاسم مفاجأة كبيرة عندما تغلب على ضيفه فريق الكهرباء بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب كربلاء الدولي، ضمن الجولة 11 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
سجل هدفي القاسم اللاعبان رضا محمد وفلاح عبد الكريم في الدقيقتين 47 و52، بينما سجل هدف الكهرباء الوحيد مهيمن سليم ملاخ في الدقيقة 22. ليرفع القاسم رصيده إلى 12 نقطة في المركز 12، بينما تراجع الكهرباء للمركز الثاني برصيد 23 نقطة.
وحقق فريق النجف فوزاً كبيراً على ضيفه فريق نفط ميسان بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب النجف الدولي.
سجل أهداف النجف اللاعبون المحترف كليمرسون ومهدي كامل ومعين أحمد ومحمد زامل وطاهر حميد في الدقائق 31 و52 و60 و74 و90+2، بينما سجل هدفي نفط ميسان المحترف النيجيري بينيامين أكور والمحترف السوري ياسين سامية من ركلة جزاء في الدقيقتين 30 و37. ورفع النجف رصيده إلى 23 نقطة في صدارة الترتيب، بينما بقي نفط ميسان بالمركز السادس برصيد 18 نقطة.
كما حقق فريق الشرطة فوزاً كبيراً على ضيفه فريق الصناعة بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد.
سجل أهداف الشرطة اللاعبون أحمد فرحان وفهد اليوسف وعلاء الزهرة وعمار غالب في الدقائق 27 و45+1 و65 و73. ليرفع الشرطة رصيده إلى 19 نقطة، ليقفز للمركز الخامس، وتجمد رصيد الصناعة عند نقطتين ليبقى قابعاً في المركز الأخير.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/eassbemt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"