عادي

نهائي حماسي للدوري العالمي بانتظار عشاق التنس في دبي

23:34 مساء
قراءة دقيقتين

حصد فريقا كايتس وهاوكس 36 نقطة و40 نقطة على الترتيب في الجولة الأخيرة من دوري التنس العالمي، محافظين على صدارتهما في سلم الدوري ليتجها إلى مرحلة النهائيات التي تقام مساء السبت في صالة كوكا كولا أرينا في دبي.

ويتصدر فريق كايتس ترتيب دوري التنس العالمي وفي رصيده 113 نقطة،متقدمًا على فريق هاوكس الذي يحتل المركز الثاني برصيد 106 نقاط،فيما يحل فريق إيجلز ثالثًا وفي رصيده 89 نقطة،وفريق فالكونز رابعاً برصيد 84 نقطة.

وشهد النصف الأول من اليوم الخامس للحدث العالمي ثلاث مباريات مشوقة جمعت فريقي أيجلز وهاوكس،إذ مثل الفريق الأول كل من بيانكا أندريسكو ونيك كريغيوس في لقاء الزوجي المختلط، وكارولين غراسيا في لقاء فردي السيدات وأندريس سيبي في فردي الرجال،فيما مثّل فريق هاوكس كل من دومينيك ثيم وأناستازيا بافليوشنكوفا في لقاء الزوجي المختلط،ويلينا ريباكينا وألكسندر زفيريف في لقاء فردي السيدات وفردي الرجال على الترتيب.

وبدأت منافسات الجمعة بتقدم فريق أيجلز على فريق هاوكس عبر إحراز الفوز في لقاء الزوجي المختلط بنتيجة (6-4) (4-6) (10-7).

وفي لقاء فردي السيدات أضافت يلينا ريباكينا 13 نقطة إلى فريق هاوكس، عبر تحقيقها فوزاً ساحقاً على منافستها كارولين غراسيا من فريق أيجلز،وذلك بعد فوز الأولى بمجموعتين مقابل لا شيء بنتيجة (7-5) و(6-1).

وفي لقاء فردي الرجال،حسم ألكسندر زفيريف الجولة لصالح فريقه هاوكس بفوزه بمجموعتين مقابل لا شيء أمام منافسه من فريق أيجلز، أندرياس سيبي.

وكانت بداية الفترة المسائية مع لقاء زوجي المختلط الذي جمع ثنائي فريق كايتس هولجر رون وسونيا ميرزا، بمواجهة ممثلي فريق فالكونز غريغور ديميتروف وباولا بادوسا، واستهل فريق كايتس المواجهة بتحقيق الفوز بنتيجة (6-2) (4-6) (10-5) في لقاء وصل إلى شوط كسر التعادل الخاص.

وحققت إيغا شفيونتيك الفوز لفريق كايتس بنتيجة مجموعتين دون رد (6-1) (6-3) في موجهتها مع أرينا سابالينكا.

وسجل نوفاك ديكوفيتش الفوز لفريق فالكونز في لقاء فردي الرجال الذي جمعه مع لاعب فريق كايتس النمساوي سيباستيان أوفنر بنتيجة (6-7) (6-0) (10-7)، وكانت البداية في مجموعة ملحمية تبادل فيها اللاعب الصربي وسيباستيان أوفنر كسر الإرسال وصولًا إلى شوط كسر التعادل، ليعود ديوكوفيتش بتحقيق فوز سهل في المجموعة الثانية بستة أشواط بدون رد، لتنتقل المباراة إلى شوط كسر التعادل الخاص.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/25c73bfv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"