عادي
بمعدل 4317 ساعة تطوعية

«حصاد اجتماعية الشارقة» يختتم فعالياته

00:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

بلغ عدد الأطفال المشاركين في فعاليات معسكر حصاد التطوعي ال 22، الذي تنظمه إدارة التلاحم الاجتماعي في دائرة الخدمات الاجتماعية 248 طفلاً تتراوح أعمارهم بين ال 6 إلى 12 عاماً، وينظم المعسكر على مستوى إمارة الشارقة وفي كافة فروع الدائرة، ويقام تحت شعار «نتطوع لأجل الشارقة»، كما بلغ عدد الساعات التطوعية للمشاركين 4317 ساعة خلال فترة المعسكر التي استمرت لمدة أسبوعين من ديسمبر الجاري.

وعبرت سندية عبدالرحمن رئيس قسم التطوع عن سعادتها حول مدى تفاعل الأطفال المشاركين بالمعسكر، وعلى الثقة الغالية التي أولاها أولياء الأمور بدائرة الخدمات الاجتماعية لدعم أطفالهم وتشجيعهم للمشاركة بالمعسكر كي يجنوا الكثير من الاستفادات والعلوم والمعرفة في حقول متنوعة في إطار من الترفيه والفائدة.

وقالت: يحظى معسكر حصاد التطوعي، بسمعة جيدة في كافة مناطق إمارة الشارقة بل أصبح من الفعاليات التي تنتظرها الأسرة مرتين في العام كون المعسكر ينظم بمعدل مرتين سنوياً، وتتزامن مع العطلات والإجازات المدرسية والسنوية. فنحن ارتأينا تنظيمه خلال فترة الأعياد والعطلات المدرسية، لملء أوقات الأطفال واليافعين بالبرامج المفيدة والمتنوعة التي تكسبهم مهارات جديدة والمعسكر يخلق الخصال المفيدة للمشاركين ويعلمهم قيماً أخلاقية وإنسانية واجتماعية وتراثية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddejjks

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"