عادي

«يوم دبي البحري» ينطلق السبت

22:57 مساء
قراءة دقيقتين
تنافس ساخن في أولى جولات صيد الأسماك بقوارب كاياك

ترسم الفعاليات الرياضية البحرية لوحة زاهية في قلب واجهة جزر دبي التابعة لشركة نخيل مع أولى مراحل «يوم دبي البحري» الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يومي السبت والأحد، ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2022-2023.

ويفتتح نادي دبي الدولي للرياضات البحرية فعالياته في العام الجديد 2023 بالتزامن مع حملة أجمل شتاء في العالم وذلك عبر مجموعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية المتنوعة والتي تستقطب الهواة والمحترفين في الرياضات البحرية لا سيما أن الحدث يجمع بين الفعاليات المجتمعية والتنافسية التي تحمل أيضا طابع المنافسة الدولية.

ويلتقى محبو هواية صيد الأسماك بقوارب كاياك في الساعات الأولى من صباح السبت، مجدداً مع منافسات الجولة الأولى من بطولة دبي لصيد الأسماك التي تقام على مدار اليوم حيث سينطلق المشاركون في الحدث منذ الصباح الباكر للبحث عن الصيد الثمين والعودة الى موقع الحدث في جزر ديرة لتسليمه الى اللجنة المنظمة.

وتبدأ السبت أولى مراحل سباق دبي للقوارب الشراعية الحديثة والتي تجمع نخبة من المتسابقين والمتسابقات يمثلون عدداً من الأندية البحرية في الدولة سوف يتنافسون على مدى يومين على ألقاب 7 فئات هي: أوبتمست ناشئين وناشئات مواليد 2008 وألكا ناشئين وناشئات مواليد 2006 وألكا 6 رجال وسيدات (مفتوح) وألكا 7 رجال (ماسترز).

وتستقطب فعاليات ألواح التجديف «واقف» مشاركة مجتمعية كبيرة من خلال الفئات المفتوحة للجمهور الكريم من الرجال والسيدات.

وفي الفترة المسائية السبت، يعقد الاجتماع التنويري الخاص بسباق دبي الدولي للدراجات المائية «الجولة الأولى من بطولة الإمارات 2023» حيث سيتعرف المشاركون على البرنامج الزمني والتعليمات والشروط من قبل مشرف السباق وسيتم الرد على كافة الاستفسارات من قبل المشاركين، كما يسبق ذلك إجراءات الفحص الفني المعتادة على الدراجات المشاركة في السباق المرتقب الأحد.

ووجه محمد سيف المري مدير إدارة الشؤون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الشكر الجزيل الى شركة نخيل لإسهامها في إنجاح الفعاليات باستضافة فعاليات (يوم دبي البحري) في جزر دبي كما حرص المري على توجيه الشكر الى مؤسسة (الوطنية مارين) التي قدمت جوائز عينية للمشاركين في مسابقة صيد الأسماك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/f55k3z93

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"