عادي

نيللي كريم تبدأ تصوير «عملة نادرة»

19:41 مساء
قراءة دقيقتين
نيللي كريم في ملابس الشخصية في مسلسل عملة نادرة

القاهرة: أحمد إبراهيم

بدأت النجمة نيللي كريم تصوير المشاهد الأولى من مسلسلها الجديد «عملة نادرة»، المقرر عرضه في سباق رمضان 2023، والذي تخوض به تجربتها الأولى في عالم دراما الصعيد. وقالت نيللي: «تدور أحداث المسلسل في إطار صعيدي اجتماعي، لذلك سيتم تصوير كل المشاهد الخارجية في الصعيد، وتحديداً بين مدينتي الأقصر وقنا، بين الجبل والنيل، فضلاً عن التصوير في قرى المدينتين».

وتضيف: «الشخصية صعبة جداً وبها العديد من التحولات الدرامية، فضلاً عن كوني أجسد دور سيدة صعيدية للمرة الأولى خلال رحلتي الفنية، ما استلزم تدريباً مكثفاً على اللهجة الصعيدية، وتحديداً لهجة أهالي الأقصر وقنا».

تجسد نيللي كريم خلال الأحداث دور ممرضة أرملة، فقدت زوجها، وبعده تمر حياتها بالعديد من الأزمات والمشاكل، وتدخل في صراعات طويلة من أجل الحصول على حقها في الميراث، في ظل معتقد سائد في بعض قرى ومحافظات صعيد مصر، بعدم توريث الأرض للنساء، سواء الابنة عن والدها أو الزوجة عن زوجها، كما يناقش العمل العديد من العادات الأخرى الموجودة في الصعيد، ومنها الأخذ بالثأر والصراعات بين العائلات الكبرى.

ويشارك نيللي كريم في بطولة «عملة نادرة»، جمال سليمان، وكمال أبو رية، وأحمد آدم، وفريدة سيف النصر، ومحمد لطفي، وجومانا مراد، وندى موسى، ومريم الخشت، وعلي الطيب، وهشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وأكدت نيللي أنها تنتظر خلال الفترة المقبلة عرض الجزء الثالث من مسلسل «ليه لأ» أمام صلاح عبدالله، وعايدة رياض، وأحمد طارق، ونادين، ومعتز هشام، وهو من إخراج نادين خان، كما تنتظر عرض مسلسل «روز وليلى» الذي ينتمي إلى نوعية المسلسلات القصيرة، حيث سيتم عرضه على أحد المنصات الإلكترونية الفترة المقبلة، وهو مكوّن من 10 حلقات فقط، ويشاركهما البطولة أحمد وفيق، وهشام عاشور، ومروان يونس، وتيام مصطفى قمر، وعدد من الفنانين الآخرين، وهو من تأليف الكاتب الإنجليزي كريس كول، وإخراج البريطاني الشهير أدريان شيرجولد.

وعلى مستوى السينما، فقد انتهت نيللي الفترة الماضية من تصوير فيلم «قوي قوي قوي»، إنتاج محمد حفظي، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعداً نهائياً للعرض، ويشارك في بطولته محمد فراج، ومحمد عبدالعظيم، وأمير العجمي وآخرين، كما أنها من المفترض أن تستأنف بعد شهر رمضان تصوير فيلم «ع الزيرو»، الذي يجمعها مع محمد رمضان، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

1
نيللي كريم في ملابس نادرة مع المخرج ماندو العدل
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrb4kp95

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"