عادي

عصابة إفريقية تعتدي على آسيوي

23:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

اعتدت عصابة إفريقية مكونة من 5 أشخاص على آسيوي بأسلحة بيضاء لاعتقادهم أنه من عصابة آسيوية أخرى تنافسهم في بيع المشروبات الكحولية في منطقة المحيصنة، فدانتهم محكمة الجنايات في دبي، وقضت بحسبهم جميعاً عاماً واحداً وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء محكوميتهم.

وتعود تفاصيل القضية إلى أبريل عام 2021 حين تقدّم شخص ببلاغ يفيد بتعرض شخص من جنسية آسيوية للاعتداء في منطقة المحيصنة، وحسب إفادة المُبلّغ في التحقيقات فإنه سمع أصوات مشاجرة في المنطقة التي يقطن فيها، فشاهد من نافذة منزله عدداً من الأشخاص من جنسية آسيوية يتشاجرون مع أفارقة، ومن ثم غادرت العصابة الآسيوية المكان.

وتابع المبلّغ في التحقيقات أنه أبصر الأفارقة بعد وقت قصير يعودون إلى المكان ويعتدون على شخص من جنسية آسيوية بأسلحة بيضاء. وأفاد بأن سبب المشاجرة في المكان هو بيع المشروبات الكحولية للمارة بصورة غير شرعية، لذلك أبلغ الإسعاف والشرطة بالواقعة فتم نقل المجني عليه إلى المستشفى.

وحسب أوراق القضية فقد أفاد المجني عليه بأنه فوجئ أثناء مروره مترجلاً بمنطقة المحيصنة في دبي، بأشخاص من جنسية إفريقية يعتدون عليه بأسلحة بيضاء معتقدين أنه أحد أفراد عصابة آسيوية أخرى. وبيّن تقرير المعمل الجنائي أن المجني عليه تعرض لإصابات أعجزته عن أداء أعماله لمدة تزيد على 20 يوماً، وسبّبت له عاهة مستديمة.

وأفاد شرطي في التحقيقات بأن فريقاً من التحريات جمع الاستدلالات وتعرّف إلى أفراد العصابة وقبض عليهم، فدانتهم المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nhjsxk58

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"