عادي

«ريمونتادا» العين تجعله على بعد 3 نقاط من الصدارة

23:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

قلب العين تأخره بهدفين، لفوز بثلاثية أمام الجزيرة، في المباراة التي جمعتهما السبت، على استاد هزاع بن زايد بحضور جماهيري كبير ضمن مواجهات الجولة 16، من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين.

بهذا الفوز يحتل العين المركز الرابع، برصيد 31 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الشارقة المتصدر، بينما يأتي الجزيرة في المركز السادس برصيد 27 نقطة وأصبحت حظوظه في المنافسة على اللقب صعبة.

وبدا ان الجزيرة في طريقه للفوز في القمة بعدما تقدم بهدفي برونو دي أوليفيرا، في الدقيقة 24،ثم سجل عبدالله رمضان، الهدف الثاني ل«فخر أبوظبي».

وعاد العين بقوة وب«ريمونتادا» مذهلة،بعدما قلص لابا كودجو النتيجة،مسجلاً الهدف الأول في الدقيقة 37،ليصل إلى هدفه العاشر في شباك الجزيرة، خلال 8 مباريات أمام«فخر أبو ظبي»، في مسابقة الدوري.

وأحرز لابا هدف العين الأول، بعد صناعة من بندر الأحبابي، ليصبح هذا الهدف الرابع الذي يصنعه الأحبابي للتوغولي أمام الجزيرة.

وسجل المغربي سفيان رحيمي هدف تعادل العين في الدقيقة 70، بعد تسديدة زاحفة من داخل منطقة الجزاء، بصناعة من لابا ليصل المغربي إلى هدفه السادس من صناعة التوغولي بدوري أدنوك.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، سجل لابا هدفه الشخصي الثاني، والثالث للعين من علامة الجزاء.

وبفوزه يصل العين لفوزه رقم 11 أمام الجزيرة، من أصل 28 مباراة جمعت الفريقين في دوري أدنوك للمحترفين، مقابل 12 انتصاراً للجزيرة، وحكم التعادل 5 مباريات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2rvaaz5j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"