عادي
الشارقة يبدأ الموسم ب«ريمونتادا» جميلة

«الملك» يكسب النمور ب«الدكة»

00:04 صباحا
قراءة دقيقتين
كايو يحتفل بأحد هدفيه

كلباء: نزار جعفر

كسب الشارقة مباراة ال«ديربي» مع اتحاد كلباء بالفوز 4-3 بعد «ريمونتادا» جميلة في معقل «النمور»، ولعب المدرب كوزمين ورقة «الدكة» ولاسيما بعد نزول الإسباني ألكاسير،حيث سجل هدف التعادل 3-3 ثم مرر هدف الفوز للبرازيلي لوان ليحسم اللقاء الصعب.

حفل اللقاء بسبعة أهداف وإن كانت الأخطاء الدفاعية لعبت دوراً في بعضها.

ووصف الروماني كوزمين أولاريو مدرب الشارقة المباراة ب«المجنونة»،وأضاف: بالتأكيد هي أمتعت الجماهير، لكنها في الوقت نفسه لعبت بأعصاب الجهاز الفني في الفريقين.

وأشار إلى أن الأداء في الشوط الأول كان متكافئاً، وفي الشوط الثاني كانت الأفضلية والغلبة للشارقة عبر التحكم في مجريات اللعب بالرغم من استقباله هدفاً من خطأ فردي، لكن الشيء الإيجابي الاستمرار بنفس طريقة اللعب، كما كانت لدكة البدلاء بصمة واضحة في مجريات المباراة وتغيير النتيجة. وبسؤاله عن القلق من استقبال شباك فريقه ثلاثة أهداف، أشار كوزمين أن كلباء سجل هدفين من كرتين ثابتتين، والثالث من خطأ فردي ورغم ذلك علينا مراجعة المنظومة الدفاعية لأنه كان من الممكن أن يستقبل الفريق أهدافاً أخرى، لكن الشيء الأهم تسجيل 4 أهداف وتحقيق الفوز.

في الجانب الآخر أكد فرهاد مجيدي مدرب اتحاد كلباء، أن فريقه لا يستحق الخسارة، وكان من الممكن الخروج بنقطة على أقل تقدير قياساً على المردود الجيد الذي قدمه وخلق الكثير من الفرص على مدار شوطي المباراة.

وأضاف أن فريقه أهدر فرصة حقيقية أمام خط المرمى لمضاعفة النتيجة وكان وقتها متقدماً بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما أن إصابة ثنائي الدفاع عبد السلام محمد وسالم راشد ومغادرة الملعب أثرت سلباً في أداء كلباء الدفاعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8fuevf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"