عادي

«ريمونتادا» مذهلة للشارقة في معقل «النمور»

21:43 مساء
قراءة دقيقتين

كلباء: نزار جعفر

حصد الشارقة 3 نقاط غالية من «معقل النمور» في بداية مشواره بدوري أدنوك للمحترفين على حساب مضيفه اتحاد كلباء 4-3 بعدما قلب تأخره أمام 2-3 إلى فوز مثير و«ريمونتادا»مذهلة.

انتهى شوط اللعب الأول بالتعادل 2-2 بعد أداء جيد من الفريقين، أفتتح الشارقة التسجيل عند الدقيقة 16 عن طريق البرازيلي كايو لوكاس مستغلاً الكرة العرضية لزميله عثمان كامارا، فيما أدرك السلوفاكي فيليب كيش التعادل لكلباء في الدقيقة 23 من تسديدة قوية خارج الصندوق يسأل عنها الحارس درويش محمد الذي لعب في غياب عادل الحوسني للإصابة.

وعاود الشارقة التقدم مجدداً بالهدف الثاني من ركلة جزاء أرتكبها المدافع عبد السلام محمد مع البرازيلي كايو تصدى لها الأخير معلناً الهدف الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 34، قبل أن ينجح البرازيلي لياندرو سباداسيو ادراك التعادل لكلباء في الدقيقة 43 وأعادة المباراة إلى نقطة البداية عبر هدف رائع من ركلة حرة نفذها ببراعة في مقص المرمى.

وفاجأ كلباء ضيفه الشارقة بهدف التقدم الثالث مع انطلاقة الحصة الثانية في الدقيقة 60 أحرزه الايراني مهدي قائدي بعد فاصل من المهارة قبل ان يسكن تسديدة الشباك، وكاد الإيطالي دانيل بيسا ان يضيف الهدف الرابع من الكرة التي ارتدت من الحارس درويش.

استشعر الروماني كوزمين الخطورة ودفع بنجمه الإسباني ألكاسير والذي نجح في ادراك التعادل بالهدف الثالث عند الدقيقة 79 بلدغة رأسية رائعة ثم صنع هدف الفوز الرابع لزميله البرازيلي لوان بيريرا في الدقيقة 86 لتنتهي المباراة بفوز الشارقة 4-3.

أدار المباراة المونديالي محمد عبد الله وعاونه على الخطوط محمد يوسف وسعيد المرزوقي وعامر الضبيع حكماً رابعاً وعلي سرور مقيم الحكام وفهد الحوسني مراقب المباراة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yue9pp8a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"