عادي
بمشاركة المؤسسات الحكومية والخبراء المختصين

ملتقى الشارقة للعمل التطوعي الرابع يناقش «استدامة التطوع»

14:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

ينطلق الأربعاء ملتقى الشارقة للعمل التطوعي (الرابع) الذي تنظمه جائزة الشارقة للعمل التطوعي، تحت شعار «استدامة التطوع» في مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار.

ويشارك في الملتقى مؤسسات حكومية وباحثون وخبراء مختصون، لعرض أفضل الممارسات المعنية باستدامة العمل التطوعي، ودور المؤسسات والجهات والفرق التطوعية والمؤسسات التعليمية في تعزيز هذا النهج، والتعرف إلى الفرص والتحديات التي تواجه عملية استدامة العمل التطوعي مؤسسياً ومجتمعياً.

الصورة

وتتخلل الملتقى ثلاث جلسات يقدمها خبراء من الجهات الحكومية وباحثون أكاديميون من ذوي الكفاءة في مجالات الدراسات التطوعي، حيث تناقش الجلسة الأولى «دور السياسات في استدامة التطوع» بمشاركة ضرار بالهول الفلاسي، عضو المجلس الوطني الاتحادي، والمدير التنفيذي لمؤسسة «وطني الإمارات»، ووزارة تنمية المجتمع. والجلسة الثانية «دور المؤسسات التعليمية في استدامة التطوع وتنشئة الأبناء على التطوع»، بمشاركة مؤسسة الإمارات للتعليم، ومجلس الشارقة للتعليم. والجلسة الثالثة «دراسات وبحوث في استدامة التطوع» ويشارك فيها الخبراء والمختصون من الأكاديميين الذي أجروا دراسات عن التطوع ومجالاته المتنوعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y5pkd677

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"