عادي

أبرز المهارات العملية ببرنامج إدارة العمل التطوعي

20:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
التطوع المؤسسي (1)
التطوع المؤسسي (2)
شعار الجائزة - الرئيسي

الشارقة: «الخليج»

نفذت جائزة الشارقة للعمل التطوعي، على مدى يومي 10و11 مايو الجاري، برنامج ورشة إدارة العمل التطوعي المؤسسي الذي يستهدف مختلف أفراد المجتمع والفئات التطوعية المتنوعة من موظفي المؤسسات الأهلية والفرق التطوعية والمؤسسات الحكومية، والجمهور العام من أفراد المجتمع.

وأشارت فاطمة موسى البلوشي المدير التنفيذي للجائزة، إلى أن الورشة التدريبية تتناول أبرز المهارات العملية في كيفية إدارة العمل التطوعي داخل المؤسسات، من حيث الجوانب التنظيمية الإدارية، وتوظيف الطاقات والعاملين في المؤسسات بطريقة مهنية، والتركيز على مهارات وآليات تخطيط الأعمال وأدوات الرقابة.

وأضافت أن برنامج الورشة ركز على الإدارة الناجحة للتطوع وكذلك أساسيات مؤشرات الأداء المتعلقة بالوفرة الاقتصادية التي تسهم في مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة، إضافة لكيفية التعامل مع الساعات التطوعية واحتسابها وتوزيعها في مختلف مجالات العمل التطوعي.

واستهلت فاطمة موسى البرنامج بالتأكيد على دور المؤسسات الحكومية والمؤسسات ذات النفع العام والفرق التطوعية وعملها التطوعي وأهميتها داخل المجتمع، وباتت الجمعيات الأهلية مساعدة للعديد من المؤسسات الحكومية في تنفيذ الأعمال التي ترتبط بالجانب الإنساني والخيري، لا سيما ما نشهده خلال الأزمات والظروف الإنسانية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc87nzs4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"