عادي

«نخيل» تطلق النسخة الأولى من مهرجان الصحة والعافية

17:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت شركة «نخيل»، المطور العقاري الرائد عالمياً والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن إطلاقها النسخة الأولى من مهرجان الصحة والعافية بحضور مجاني ومفتوح للعامة.
ويستكمل المهرجان التزام «نخيل لإدارة المجتمعات»، ذراع شركة «نخيل»، بتحقيق السعادة للناس وتعزيز جودة حياتهم؛ ويهدف إلى الارتقاء بالصحة والعافية عموماً، وإتاحة الفرصة للمواطنين والمقيمين والزوار للتواصل واستكشاف مجموعة مميزة من الأنشطة المتعلقة بالصحة والعافية.
ويحتفي مهرجان الصحة والعافية من مبادرة «عِش بصحة مع نخيل» بركائز العافية الخمس والمتمثلة في التوازن والتغذية والحركة والتأمل وتطوير الذات، ويستضيفه «الحي الأول» في مدينة محمد بن راشد السبت، وبالتعاون مع الشريك المؤسس للمبادرة ومدربة الصحة التكاملية إيرينا شارما.
وإلى جانب إلهام المواطنين والمقيمين والزوار لتبنّي مختلف مظاهر العافية أسلوباً للحياة؛ يهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على المزايا التي توفرها دبي في هذا المجال، وتنمية قاعدة عريضة من الأشخاص التواقين إلى تبني أنماط الحياة الصحية، فضلاً عن تشجيع الناس على التواصل والتفاعل معاً لتعزيز أواصر الترابط بين مختلف فئات المجتمع.
ويشمل المهرجان سلسلة من الجلسات النقاشية على غرار جلسة «النوم قوة عظمى من أجل الصحة»، وسيتحدث فيها كل من البروفيسور الدكتور هارالد ستوسير، مؤسس Modern Mayr Medicine؛ وبنيامين ماير، رئيس قسم البحث والتطوير في «سيفن صنداي» في سويسرا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p6rrkes

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"