عادي
فوز الشارقة وخورفكان.. وتعادل الحمرية والحصن

حالة تحكيمية مثيرة للجدل في كأس الصالات

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
7

متابعة: عصام هجو

تغلب الشارقة على مليحة 4-3 بعد مباراة مثيرة في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة قدم الصالات، سجل للشارقة أحمد خليل الحوسني هدفين ووائل الظنحاني وإيغور،ولمليحة برونو ومحمد مصطفوي هدفين.

وكانت مباراة الشارقة ومليحة قد شهدت حالة تحكيمية نادرة،حيث سجل مليحة التعادل 3-3 من ركلة جزاء قبل النهاية بدقيقة، وفي الثانية الأخيرة سدد لاعب الشارقة أحمد خليل الحوسني كرة قوية،تزامنت مع إطلاق صفارة النهاية، واكتمل استقرار الكرة داخل الشباك بعد اكتمال صفارة النهاية، ولكن التسديد تم قبل انطلاق الصفارة.

وتجلت خبرة الحكم المونديالي فهد بدر الحوسني الذي نال نجومية اللقاء، في التعامل مع الحالة الصعبة، واحتسب هدفاً للشارقة في حالة تحكيمية صعبة ومعقدة، رغم احتجاج إداريي ولاعبي مليحة.

وفاز خورفكان على ضيفه اتحاد كلباء بثلاثية نظيفة سجلها أندري مارتينيز وراشد النقبي وخالد الشوكة، وحول الحمرية تأخره أمام دبا الحصن بهدفي طاهر حسن وجلال الصيادي،إلى تعادل 2-2 في آخر 4 دقائق، بهدفي حمد الغول كابتن فريق دبا الحصن بالخطأ في مرماه وهاشم زراع.

وتلعب مباريات الإياب والحسم يوم الأحد، ويحل الحمرية ضيفاً على دبا الحصن والشارقة ضيفاً على مليحة، وخورفكان على اتحاد كلباء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3a8vk9cv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"