عادي
المنتخب يستهل تدريباته استعداداً للكويت

الشارقة والبطائح وخورفكان والحصن إلى نصف نهائي كأس الصالات

00:36 صباحا
قراءة دقيقتين

متابعة: عصام هجو

تأهل الشارقة إلى نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة قدم الصالات بصعوبة كبيرة على حساب مليحة بعد فوزه في مجموع الذهاب والإياب 4-3، حيث تعادل الفريقان أمس الأول في الإياب 1-1، وجاء الهدف الشرقاوي مع صافرة النهاية.

وكان مليحة الطرف الأفضل لكنه أهدر فرصاً سهلة، وتكرر نفس سيناريو الذهاب مع الشارقة عندما احتسب الحكم علي حسن ضربة جزاء للشارقة مع صافرة النهاية حسب الزمن في ساعة الملعب. ولكن لأن قانون اللعبة ينص على التمديد بالزمن الذي يسمح بتسديد ضربة الجزاء كما هو في بقية الألعاب، وبالفعل سدد عبد الكريم جميل بين يدي الحارس محمد حيدر ليتأهل الشارقة بالفوز بمجموع المباراتين 4-3

وتأهل أيضاً خورفكان إلى نصف النهائي بالفوز على النمور ذهاباً وإياباً 8-2، وكانت مهمة النسور سهلة للغاية أمام النمور لأن الفريق الأخضر وضع قدماً ونصف القدم في نصف النهائي، عندما أنهى المباراة الأولى على أرضه بثلاثية نظيفة، وقبل أن يكسب المباراة الثانية بنتيجة 5-2.

واضطر فريقا دبا الحصن والحمرية للاحتكام إلى الأشواط الإضافية وركلات الترجيح بعد أن تعادلا في الذهاب 2-2 وفي الإياب 1-1، وظل التعادل مسيطراً حتى نهاية الأشواط الإضافية، وابتسمت ركلات الترجيح للفريق الحصناوي 3-1 ليتأهل دبا الحصن لمواجهة خورفكان، فيما يلتقي الشارقة مع البطائح في نصف النهائي المقرر يومي 11 و15 مارس بنظام الذهاب والإياب أيضاً والنهائي من مباراة واحدة يوم 20 مارس القادم.

وعلى خط آخر، انتظم الاثنين منتخب الإمارات لكرة الصالات تحت إشراف الجهاز الفني الجديد الذي يقوده المدرب الوطني بدر الزرعوني ومساعده الهولندي خالد حمداوي وجابر محمد يوسف مدرب الحراس والإداري فيصل عبد الله، في التجمع الأول المقرر لمباراتي الكويت الدوليتين الوديتين خلال أيام الفيفا يومي 5 و7 مارس القادم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y6shevb7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"