عادي

نهائي كأس الصالات بين الشارقة والبطائح اليوم

00:01 صباحا
قراءة دقيقتين
الطائي وإيغور خلال لقاء سابق للشارقة والبطائح

متابعة: عصام هجو

يلتقي الشارقة والبطائح في الثامنة من مساء اليوم السبت، في نهائي كأس الإمارات لكرة الصالات على صالة نادي مليحة، وهي المرة الثانية في الموسم الجاري التي يلتقي «الأبيض» خلالها مع «الأحمر» في النهائيات.

وكان الشارقة احتفل على حساب البطائح بدرع الدوري العام بعد الفوز الكبير 8-2، وأيضاً التقى الفريقان في نهائي «بلاي أوف» دوري الموسم الماضي، وكانت النتيجة لمصلحة البطائح.

وتأهل الشارقة والبطائح عن المجموعتين الأولى والثانية بحلولهما في المركز الثاني، وتأهلا إلى النهائي على حساب اتحاد كلباء ومليحة صاحبي المركز الأول في المجموعتين في الدور التمهيدي.

وكان موعد المباراة النهائية أثار جدلاً واسعاً ما بين مطالب بالتأجيل وتمسك بالموعد المحدّد، والسبب يعود إلى أن مباراة نصف نهائي كأس الرديف التي جمعت بين الشارقة والبطائح أيضاً، أمس الجمعة، حضر فيها لاعبون يشاركون مع الفريق الأول في الناديين.

وتحظى مواجهة نهائي كأس الإمارات الليلة بحضور خبراء ومحاضري مدربي كرة الصالات في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وهم الكويتي عيسى فلاح السعدون، واللبناني الدكتور نديم نصيب، والإيراني حسين شمس.

وعلى خط متصل، وافقت اللجنة التنفيذية لكرة الصالات على خوض منتخب الإمارات مباراتين وديتين مع نظيره الأزرق الكويتي الذي سيصل إلى الدولة في 4 من مارس، وستكون المباراة الأولى في 5 من مارس، والثانية في 7 من مارس على ملعب صالة نادي البطائح، ضمن تحضيرات المنتخبين الأبيض والأزرق للتصفيات الآسيوية المقررة في أكتوبر القادم.

ويقود الجهاز الفني للمنتخبين طاقم وطني، حيث يستهل المدرب الوطني بدر الزرعوني مشواره مع الأبيض اعتباراً من التجمع القادم، بينما يقود الكويت المدرب الوطني علي ضيف الله.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/22ss6ynu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"