عادي

مدرب الشارقة: علينا تخطي حالة الفرح بنفس طريقة تخطي الحزن

20:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة: عصام هجو

أكد الروماني كوزمين أولاريو مدرب الشارقة أن مباراة فريقه أمام الجزيرة الجمعة في دوري أدنوك للمحترفين صعبة، مشدداً على ضرورة التعامل معها بجدية، عطفاً على المستويات القوية التي يقدمها فريق الجزيرة الذي يعد من الفرق المنافسة على البطولة هذا الموسم، رغم تعثره في بعض المباريات، لكنه يظل منافساً قوياً، ويجب على الجميع التعامل معه باحترام.

وطالب مدرب الشارقة بضرورة التعامل وتخطي حالة الفرحة التي يعيشها الجميع بعد نجاح الفريق في تحقيق بطولة السوبر الإماراتي والمضي قدماً في المنافسات الأخرى، قائلاً: علينا التعامل مع تخطي حالة الفرح التي نعيشها بنفس الطريقة التي نتعامل فيها مع حالة الإحباط والحزن بعد الهزائم أو التعثر، ولدينا بطولات أخرى ننافس عليها، ويجب علينا التركيز والعمل للحفاظ على نسق الانتصارات حتى يدافع الفريق عن حظوظه في المنافسة على لقب الدوري.

وفي ختام حديثه أكد مدرب فريق الشارقة ضرورة مضاعفة الجهود حتى يواصل الفريق الأداء القوي والجاد ويحقق النتائج الإيجابية في مختلف البطولات.

ومن جانبه، شدد مدافع الشارقة ماركوس ميلوني على ضرورة اللعب بتركيز أمام الجزيرة قائلاً: الجزيرة من الفرق التي تستحوذ على الكرة، ما يساعده على فرض إيقاعه على مجريات المباراة، وعلينا الاستعداد لإيقاف خطورته وفرض أسلوبنا على اللقاء.

وفي ختام حديثه امتدح ميلوني دور الجماهير الشرقاوية التي تحرص على التواجد في المدرجات ومساندة الفريق، وقال: هذا الموسم نشهد وجوداً مميزاً وقوياً لجماهيرنا على المدرجات، في ملعبنا وخارجه، وهو الأمر الذي يؤثر إيجاباً فينا كلاعبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4t3jut9f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"